تقديم مسرحية “صُنع في الكويت” بعيد الأضحى


يُعاود أبطال مسرحية “صنع في الكويت” تقديم عروض جديدة لهم خلال أول أيام عيد الأضحى على مسرح حولي بارك، وشارك الفنانون بوستر الحفل وأعلنوا عن عرض مسرحيتهم، وكتب الفنان عبدالله بو شهري: “اعتباراً من أول أيام عيد الأضحى المبارك أكبر تجمع فني في مسرحية صُنع في الكويت، للمخـرج شملان النصار، والكاتب جاسم الجلاهمة، إشراف عام عبدالله عبدالرضا”.
كما نشرت الفنانة إيمان الحسيني البوستر وكتبت: “تم فتح شباك الحجز، اعتباراً من أول أيام عيد الأضحى المبارك أكبر تجمع فني في مسرحية صُنع في الكويت للمخـرج شملان النصار، والكاتب جاسم الجلاهمة، إشراف عام عبدالله عبدالرضا”.
وقد لاقت هذه المسرحية إقبالاً عند عرضها أيام عيد الفطر، وامتدت عروضها نظراً للإقبال عليها، فهي تجمع نخبة من نجوم الفن بدولة الكويت، وقدمت عروضاً عديدة لها خلال اليوم على المسرح، وقد استُبعدت الفنانة ليالي دهراب بعد تقديمها عدة عروض واستُبدلت بالفنانة كوثر البلوشي.

مسرحية “صُنع في الكويت”

صُنع في الكويت” مسرحية من ﺇﺧﺮاﺝ شملان النصار وﺗﺄﻟﻴﻒ جاسم الجلاهمة، ومن بطولة الفنانة شجون الهاجري، عبدالله بوشهري، عبدالله عبدالرضا، كوثر البلوشي، روان العلي، آلاء الهندي، حسن عبدال، جمال الصالح، علي المهيني، محمد المنصوري، الغالية، طلال أبا القلوب، دافي، حسن اليوسفي، شوق بنت عبدالله، ليلى الرندي بالإضافة إلى آخرين.
مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا “إنستغرام سيدتي
وللاطلاع على فيديو جراف المشاهير زوروا “تيك توك سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر “تويتر” “سيدتي فن





Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.