تقديم بلاغ ضد عمرو دياب بعد صفعه أحد معجبيه خلال ساعات.. وهذه هي العقوبة المنتظرة

[ad_1]

شهدت أزمة الفنان عمرو دياب، وصفعه أحد مُعجبيه، خلال حضوره حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، مساء الجمعة الماضية، تصاعداً كبيراً، حيث تفاعل معها قطاع كبير من الجمهور عبر منصات التواصل الاجتماعي، وحقق مقطع الفيديو الذي سجّل الواقعة، انتشاراً كبيراً طوال الساعات الماضية.
وتسببت تلك الواقعة، في غضب أهالي محافظة الأقصر، مسقط رأس “المُعجب”، مُعتبرين أنّ ذلك التصرف ورد فعل عمرو دياب يفتقد إلى الإنسانية ومعايير النجومية، الأمر الذي دفع نقيب محامين الأقصر، إعلان اعتزامه اتخاذ الإجراءات القانونية ضد عمرو دياب، لرد اعتبار الشاب صاحب الواقعة.

نقيب محامين الأقصر: ما حدث خروج عن الإنسانية والقيم

وقال الدوشي شاكر، نقيب محامين الأقصر، في بيانٍ صحفي، نشره عبر حسابه على “فيس بوك”: “أعلن أنا الدوشى شاكر، نقيب محامين الأقصر، عن استنكارنا التام لما حدث من الفنان عمرو دياب لابن الصعيد (إسنا) الأقصر فى الحفل وأمام الناس، لأن ما حدث خروج عن الإنسانيه والقيم والأخلاق”.
وأعلن بقوله: “نحن معك يا (سعد) فى رد حقك إليك.. ونحن من غدًا بإذن الله تعالى سنتحرك قضائيًا ضد الفنان عمرو دياب لرد اعتبار سعد وأخذ حقه”.

العقوبة تصل إلى الحبس لمدة سنة

وكان المحامي أيمن محفوظ، كشف عن العقوبات المنتظرة التي قد تواجه عمرو دياب، من واقع قانون العقوبات، وكذلك قانون نقابة الموسيقية، موضحاً أنّ هذا الأمر يتنافى مع السلوك المهني لأي فنان، ويجعله عُرضة للجزاءات التي توقعها عليه نقابة المهن الموسيقية طبقاً لقانون الموسيقيين رقم 35 سنه 1978، والعقوبات تبدأ من الإنذار وحتى الشطب من سجلات النقابة، متابعاً: “الأمر لا يتوقف عند هذا الحد، فهناك عقوبة قانونية تُجرم أي اعتداء على سلامة الجسد البشري طبقاً لنص المادة 242 من قانون العقوبات، والعقوبة تصل إلى الحبس لمدة سنة والغرامة، أو إحدى هاتين العقوبتين”.

مبادرة صلح

يذكر أنّ المذيع ممدوح موسى، أحد الأصدقاء المُقربين للفنان عمرو دياب، أكد في تصريح سابق لـ”سيدتي” أنه سيتوسط للصلح بين “الهضبة” وصاحب الواقعة، وذلك كمُبادرة شخصية منه، إذ أنه يخوض رحلة بحث عنه في الوقت الحالي، للوصول له، قائلًا: “فور الوصول له، سأدعوه لمقابلة عمرو دياب، والصلح بينهما، كما سأعطيه تذكرة مجانية، لأول حفل جماهيري للهضبة”.

“الموسيقيين” تكشف حقيقة عقد اجتماع طارئ بسبب عمرو دياب

وكان الدكتور محمد عبد الله، المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية، ورئيس لجنة التحقيقات، قد كشف حقيقة عقد اجتماع طارئ اليوم الأحد، بخصوص أزمة عمرو دياب، مؤكداً في تصريح خاص لـ”سيدتي”، أنّ هذا الكلام عارٍ تمامًا من الصحة، قائلاً: “مجلس النقابة لن يعقد اجتماعًا اليوم في مقر النقابة، وهذا الخبر غير صحيح جملة وتفصيلًا”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».



[ad_2]

Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.