تعرّفوا إلى الكوبليه المحذوف من أغنية صابر الرباعي الجديدة “الباشا”


حظيت أغنية الفنان صابر الرباعي الجديدة، والتي تحمل اسم “الباشا”، بردود فعل واسعة منذ طرحها عبْر موقع “يوتيوب”، قبل أيام؛ إذ بلغت نسبة المشاهدات التي حققتها أكثر من مليوني مُشاهدة، وهي تُعَد أولى الأغاني التي سيطرحها في موسم صيف 2024، وهي من كلمات الشاعر محمد أبونعمة، وألحان محمود الخيامي، وتوزيع طارق عبدالجابر.
وقد كشف محمد أبونعمة، عبْر حسابه الشخصي على “فيسبوك”، عن الكوبليه المحذوف من أغنية صابر الرباعي الجديدة، وهو: “الباشا ده حتة بفْتة. تُحفة ويتحط في نيش. صورته المفروض على يافطة. تتعلق على الكورنيش. لو هوصف فيه وهتكلم. هحتاج دستة ألفاظ. وأنا جواهرجي ومتعلم. وشايف حتة ألماظ”.

صابر الرباعي: “الباشا” أغنية خفيفة الظل

وكان صابر الرباعي قد تحدث عن أغنيته الجديدة في بيانٍ صحفي؛ قائلاً: “إنّ الأغنية خفيفة الظل، يتغزل فيها شاب بحبيبته بالطريقة المصرية الخفيفة التي تعجب الجميع وتُشعرك بالمرح والمحبة. وفي هذه الأغنية قمت بتغيير مود الأغاني التي أقدّمها، كذلك عدّلت بعض المفردات من كلمات الأغنية؛ حتي تتناسب مع الشارع المصري. وأثق في أن الأغنية ستنال إعجاب الكثيرين”.

وتقول كلمات الأغنية:

الباشا أبو وردة في خده بيمسي على الحلوين

ده جمال أصلي بتاع بلده مشفتش زيه اثنين

من كتر العظمة يعدي قلبي بيشبع دقات

ده جمال واصل ومعدي ما هو بردو الناس مقامات

الباشا أمّا بيتكلم وكأنه بيعزف عود

سلّمت وقلبي استسلم لجماله بدون مجهود

صابر الرباعي يروي قصة شرائه منزل ذكرى

وكان الفنان صابر الرباعي قد كشف خلال حواره مع الفنانة أحلام، في برنامجها “أحلام ألف ليلة وليلة” خلال وقتٍ سابق، عن قصة شرائه منزل الفنانة الراحلة ذكرى؛ قائلاً: “جمعتني صداقةٌ قويةٌ بها؛ فهي فنانةٌ لن تتكرَّر موسيقياً وصوتياً”. مضيفاً: “أذكر أنني كنت أبحث عن منزلٍ في تونس لشرائه، وبالصدفة ذهبت إلى أحد المنازل من أجل مشاهدته؛ فتفاجأت بكوثر، شقيقة ذكرى، هناك؛ فقالت إنهم أخبروها أن شخصاً سيأتي إليهم لشراء المنزل؛ فقلت لها: أنا هذا الشخص، لكن لمَن تعود ملكيته؟ فردَّت: هذا منزل ذكرى. فقلت لها: أرغب بشرائه. لكنني لم أشاهد المنزل كاملاً، واكتفيت بجزءٍ من الحديقة”.
وسألته أحلام، إن كان يعلم سابقاً أن هذا المنزل لذكرى؛ فردَّ صابر: “على الرغم من صداقتي مع ذكرى، إلا أنني لم أزرها في منزلها بتونس؛ بل التقيتها في منزلها بالقاهرة، العاصمة المصرية، فقط، ولم أكن أعلم أين يقع بيتها في بلادنا”. فأكّدت له أحلام أنه محظوظٌ لشرائه منزل ذكرى؛ فوافقها صابر على ذلك: “لأن المنزل فيه رائحة ذكرى”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».





Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.