تعرفوا على مقدمة حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي الـ77


بدأ منذ قليل وصول النجوم إلى السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي الدولي في نسخته الـ77، التي تستمر حتى 25 مايو الجاري، بحضور نخبة من صناع السينما في العالم من مخرجين وممثلين ومنتجين، حيث تواجدت عدسة سيدتي في المكان.

حفل الافتتاح

وستقدم حفل افتتاح مهرجان كان بعد قليل النجمة الفرنسية الشهيرة كاميل كوتين، التي ستقدم أيضاً حفل الختام لاحقاً، حيث مَن ستقوم باستقبال لجنة التحكيم، التي تترأسها غريتا غرويغ في مسرح “Grand Théâtre Lumière”، على أن يُفتتح المهرجان بالعرض العالمي الأول للفيلم الكوميدي الفرنسي Le deuxième acte أو “الفصل الثاني” للمخرج كانتان دوبيو.

كاميل كوتين ومشوارها نحو هوليوود

ظهرت كاميل كوتين لأول مرة كممثلة مسرحية. أصبحت معروفة في عام 2013 بلعب دور امرأة باريسية متقلبة في سلسلة اسكتشات الكاميرا الخفية، وكذلك في الفيلم المسرحي المستوحى من مسلسل The Parisian Pitch، Princess of Hearts عام 2015، والذي حقق لها نجاحاً كبيراً في فرنسا، والذي أهّلها للحصول على ترشيح لجائزة سيزار لأفضل ممثلة واعدة.
نما الاعتراف الدولي بكوتين مع دور أندريا مارتيل في المسلسل الدرامي France 2 Call My Agent!
بعد ذلك، كانت لها أدوار قيادية في أفلام مثل Baby Bumps ،The Mystery of Henri Pick ،The Dazzled و Toni، en famille. ظهرت لأول مرة باللغة الإنجليزية في فيلم روبرت زيميكيس المثير Allied عام 2016، تلاه المسلسل الدرامي Killing Eve.
وصلت كوتين إلى هوليوود حديثاً، حيث لعبت دور البطولة في فيلم “House of Gucci” للمخرج ريدلي سكوت، وإلى جانب مات ديمون في فيلم “Stillwater”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».





Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.