تعرفوا إلى أبرز 8 مسرحيات خليجية في عيد الأضحى


الجمهور العربي على موعد خلال عيد الأضحى المبارك لمشاهدة عدد من المسرحيات الخليجية، والتي ستُقَدم على مسارح مختلفة بدول الخليج من بطولة نخبة من نجوم المسرح، فلنتعرف من خلال سيدتي عبر هذا التقرير على أبرز 8 مسرحيات ستُعرض خلال فترة العيد.

مسرحية “آخر موديل”

مسرحية “آخر موديل” تُقدم بـ المملكة العربية السعودية وتحديداً في الظهران أول أيام عيد الأضحى على مسرح كواليس الظهران، وهي من إخراج الفنان شهاب حاجية، تأليف: محمد الكندري وبطولة كلٍ من الفنان شهاب حاجية، خالد العجيرب، أحمد الفرج، نواف النجم، فاطمة كازروني، حسين الجمري، عليه أبحري، دلال العلي، نورة البلوشي، وتحمل المسرحية الطابعين الاجتماعي والكوميدي، وتحمل رسائل توعوية هادفة.

مسرحيته “الجار”

مسرحية “الجار” لـ الفنان الإماراتي أحمد العونان ستُعرض بـ العيد في كلٍ من مملكة البحرين في مركز البحرين العالمي للمعارض والمؤتمرات أول وثاني أيام العيد، كما ستُعرض بعد ذلك بدبي على مسرح دبي أوبرا. المسرحية من ﺗﺄﻟﻴﻒ محمد الكندري، ومن بطولة الفنان أحمد العونان، أميرة محمد، سلطان الفرج، وحيد عبدالله، شيلاء سبت بالإضافة إلى آخرين.

مسرحية “المنخفض ياي”

مسرحية “المنخفض ياي” تُقدم على مركز الفجيرة الإبداعي، أول وثاني وثالث أيام عيد الأضحى، وهي من تنظيم أكاديمية الفجيرة للفنون الجميلة بالتعاون مع مركز الفجيرة الإبداعي التابع لوزارة الثقافة، وستُعرض على مسرح المركز، من بطولة نخبة من الفنانين من إمارة الفجيرة إلى الموهوبين من الشباب، بالإضافة إلى الفنانة هند البلوشي وسحر حسين.

مسرحية “الطابق الثاني”

مسرحية “الطابق الثاني” ستُعرض أول أيام عيد الأضحى ولمدة 7 أيام على مسرح نادي القادسية؛ بمشاركة نخبة من النجوم وهي مسرحية رعب كوميدية، تأليف والإخراج المسرحي الدكتور عبدالعزيز المسلم، المخرج المنفذ عبدالله المسلم، ومن بطولة الفنانة إلهام الفضالة، عبدالعزيز المسلم، شهاب جوهر، مي البلوشي، عبدالله المسلم، شيماء قنبر، بالإضافة إلى آخرين.

مسرحية “طالبين القرب”

مسرحية “طالبين القرب” تُقدم على مسرح مؤسسة الإنتاج البرامج المشتركة بـ السالمية، وهي مسرحية اجتماعية كوميدية من إخراج عبدالله البدر، ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ أحمد العوضي ومريم نصير، ومن بطولة الفنان داود حسين، حسن البلام، زهرة عرفات، عبدالعزيز النصار، فهد البناي، محمد الرمضان، غادة الزدجالي، نوف السلطان، علي الحسيني، وخالد السجاري، بالإضافة إلى آخرين.

مسرحية “الأول من نوعه”

مسرحيته “الأول من نوعه” من إﺧﺮاﺝ وﺗﺄليف عبد العزيز صفر، ومن بطولة: الفنان خالد المظفر، عبد الله بهمن، إيمان فيصل، محمد صفر، أريج العطار، أحمد المظفر، وخالد العجيرب، بالإضافة إلى آخرين.

مسرحية “البيت المقلوب”

من ﺇﺧﺮاﺝ ناصر البلوشي، وﺗﺄﻟﻴﻒ أحمد فارس، وبطولة: طارق العلي، شعبان عباس، إسماعيل سرور، نورة العميري، محمد عاشور، شهد سلمان، خالد بوصخر، فيصل السعد، سلطان العلي، هبة العبسي، إيمان العلي، ومحمد خالد الوزير، بالإضافة إلى آخرين.

مسرحية كاوبوي

مسرحية “كاوبوي” تُقدم على مسرح نادي القادسية، من ﺇﺧﺮاﺝ سعود بوعبيد، ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ فاطمة العامر، وتأليف كلمات الأغاني محمد الشريدة، ومن بطولة: الفنانة حنين حسين، بثينة الرئيسي، شيماء سليمان، رهف العنزي، حسين الحداد، خالد الصراف، وزينب كرم، بالإضافة إلى آخرين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»





Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.