بوستر مهرجان كان يزين قصر المهرجانات استعداداً لانطلاق الحدث السينمائي


مدينة كان الفرنسية تتزين وتتجمل باللمسات النهائية لاستقبال الحفل الذي سيجمع أكثر من 35 ألفاً من نجوم ومشاهير وصُنَّاع المحتوى الترفيهي، أتوا من حول العالم من جميع الثقافات المختلفة، للاحتفال بالسينما من خلال انطلاق النسخة الـ 77 من مهرجان كان السينمائي الدولي، يوم الثلاثاء 14 مايو وحتى السبت 25 مايو.

على مدار 12 يوماً، سيقدم مهرجان كان السينمائي لعام 2024، الذي يشتهر بسحره القديم الخالص، والذي أقيم لأول مرة في عام 1939، عروضاً للكثير من الأفلام، وما يقرب من العديد من الحفلات وفعاليات التواصل التي يحضرها مشاهير عالم السينما. هذا هو المكان الذي يختلط فيه صانعو الأفلام الصاعدون الذين يبحثون عن استراحة كبيرة مع النجوم المعروفين للترويج لأحدث أعمالهم.

بوستر مهرجان كان يعتلي قصر المهرجانات

اليوم 12 مايو، تم رفع البوستر الرسمي للمهرجان أعلى قصر المهرجانات الذي يُقام به الحفل المرموق. يزن وزن البوستر 110 كيلوغرامات، بينما يبلغ عرضه 25 متراً. وقد تم وضع البوستر بواسطة عدد من العمال الذين رفعوه من الأعلى بالحبال لينسدل على واجهة القصر، بينما تلتقط عدسات المصورين هذا المشهد الذي يحدث مرة واحدة في العام.

تم تصميم الملصق أو البوستر الرسمي للدورة السابعة والسبعين لمهرجان كان من قبل هارتلاند فيلا (ليونيل أفينيون وستيفان دي فيفيز). ويعكس هذا الملصق مسرح السينما، ويحتفل بالفن السابع لأنه يمنح الجميع صوتاً، يتيح التحرر، يدعو إلى الاتحاد، ويساعد على إصلاح الأحياء.

هذا ما يحمله البوستر من معانٍ

يحمل البوستر الرسمي لمهرجان كان 2024 كل الجمال الشعري والسحر والبساطة الواضحة للسينما، كل تلك المعاني تظهر في هذا المشهد من فيلم رابسودي في أغسطس Rhapsody in August، من تأليف الأستاذ الياباني الكبير أكيرا كوروساوا. في هذا الفيلم، الذي تم عرضه خارج المنافسة في مهرجان كان عام 1991، تنقل جدة كانت ضحية لتفجير ناغازاكي في 9 أغسطس 1945، إيمانها بالحب والنزاهة كحصن ضد الحرب إلى أحفادها وابن أخيها الأمريكي، بالحنان والتأمل، وهذا ما يعكس أهمية الاجتماع معاً والسعي إلى الانسجام في كل شيء.
قد ترغبين في معرفة مهرجان كان السينمائي: تكريم ميريل ستريب بالسعفة الذهبية الفخرية

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».





Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.