بعد “الحريفة”.. نورالنبوي ونور إيهاب يجتمعان في مسلسل “6 شهور”


يجتمع الفنانان نورالنبوي ونور إيهاب في مسلسل جديد بعنوان “6 شهور” مكون من 10 حلقات، ومن تأليف عمرو أبوزيد وأحمد هشام وإخراج مصطفى صولي، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى، ومقرر عرضه على منصة watch it، حيث يعمل صناع العمل على بدء التصوير خلال الأسبوعين المقبلين.

نور إيهاب بطلة أمام نورالنبوي في 6 شهور

وتُقدم نور إيهاب دور البطولة النسائية أمام نورالنبوي في مسلسل “6 شهور”، الذي يخوض به النبوي أولى بطلولاته المطلقة في الدراما التليفزيونية، ليسجل الثنائي تعاوناً جديداً بعدما قدما سوياً فيلم “الحريفة” الذي عرض في يناير هذا العام وحقق إيرادات وصلت إلى 75 مليون جنيه، وقدم فيه نورالنبوي دور البطولة، وشاركت نور إيهاب في العمل.

يُذكر أن فيلم “الحريفة” قام ببطولته مجموعة من الشباب الموهوبين، على رأسهم نورالنبوي وأحمد غزي وكزبرة ونور إيهاب وخالد الذهبي وعبدالرحمن محمد وسليم الترك وغيرهم، وتميز بظهور خاص للفنان بيومي فؤاد وشريف الدسوقي، بالإضافة إلى اللاعب السابق أحمد حسام ميدو، الفيلم من تأليف إياد صالح وإخراج رؤوف السيد.

نورالنبوي يلتقي والده خالد النبوي للمرة الثانية في الدراما

وقدَّم نورالنبوي في موسم دراما رمضان الماضي 2024 مسلسل “إمبراطورية ميم” المأخوذ عن رواية الكاتب الراحل إحسان عبدالقدوس وكتبه محمد سليمان عبدالملك وأخرجه محمد سلامة، وجمع المسلسل نورالنبوي بوالده الفنان خالد النبوي للمرة الثانية في الدراما بعدما التقيا لأول مرة في مسلسل “راجعين يا هوى” الذي تم عرضه في شهر رمضان 2022.

أما الفنانة نور إيهاب فشاركت في بطولة مسلسلين خلال موسم دراما رمضان الماضي هما: “الحشاشين” بطولة كريم عبدالعزيز وفتحي عبدالوهاب ونيكولا معوض وسامي الشيخ وميرنا نورالدين وعدد كبير من الفنانين، وتأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي، و”صدفة” بطولة ريهام حجاج وخالد الصاوي وسلوى خطاب ورحاب الجمل، وتأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».





Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.