بعد احتفالها بزفافها: معلومات عن بطلة إعلان “دقوا الشماسي” ملك الحسيني


تصدّرت بطلة إعلان “دقوا الشماسي“، والذي عُرض في رمضان 2024، ملك الحسيني التريند، وذلك بعد احتفالها بحفل زفافها مساء أمسِ الجمعة 10 مايو، وذلك بأحد القصور التاريخية على جزيرة الدهب، بحضور الأهل والأصدقاء.

زفاف ملك الحسيني

أعادت العروس ملك الحسيني نشر الصور التي التقطها لها أصدقاؤها من حفل الزفاف، وذلك من خلال خاصية “ستوري” عبْر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات “إنستغرام”.
وقد بدت ملك بإطلالة في غاية الروعة والجمال والبساطة؛ حيث ارتدت في عقد القران فستاناً أبيض ضيقاً “أوف شولدر” مزوّداً بأكمام من الشيفون، وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها بتسريحة الويفي البسيطة.

عقد قران ملك الحسيني- الصورة ستوري من حسابها على إنستغرام

ثم أطلت بفستان زفاف فخم بقَصة “ذيل السمكة” ومن دون أكمام، واعتمدت تسريحة الكعكة مع غُرة بسيطة على جانبي وجهها، وطرحة زفاف طويلة من التُل، مع اعتماد مكياج ناعم أظهر رِقة ملامحها.

حفل زفاف ملك الحسيني- الصورة ستوري من حسابها على إنستغرام

ويمكنكم متابعة أهمية التخطيط المالي للزواج وكيفية حسابه

معلومات عن ملك الحسيني

  • ملك الحسيني ممثلة ومطربة شابة درست في الجامعة الأمريكية التي تخرجت فيها عام 2014.
  • شاركت ملك الحسيني عام 2015 في برنامج The X Factor، كما شاركت عام 2017 في أغنية “بحلم بمكان” الأغنية الرسمية لمنتدى شباب العالم.
  • خاضت ملك الحسيني لأول مرة تجرِبة التمثيل من خلال مسلسل “بيمبو” عام 2021، وبعدها شاركت في مسلسل “ريفو” الجزء الأول والثاني، مع أمير عيد، وركين سعد، وسارة عبدالرحمن.

ملك الحسيني تثير الجدل بإعلان دقوا الشماسي

وخلال شهر رمضان 2024، أثارت ملك الحسيني الجدل، وذلك بعد الاستعانة بها في حملة إعلانية، غنّت خلالها أغنية “دقوا الشماسي” للراحل عبدالحليم حافظ، وانتقد الجمهور أداءها واعتبرها إساءة للأغنية، ووصل الأمر لمطالبات بوقف الإعلان ومنع الأغنية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».





Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.