بعد إصابته بضربة شمس.. شاروخان بصحة جيدة


بعد أن أثار خبر دخول نجم بوليوود الشهير شاروخان إلى المستشفى قلق جمهوره ومحبيه؛ إذ إنه تعرض لضربة شمس، طمأنت مديرة أعماله بوجا دادلاني، الجميع على حالته الصحية.
وكتبت بوجا على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام ، وعبر خاصية “الستوري”: “إلى كل جمهور شاروخان، هو في حالة جيدة، ونشكركم على محبتكم وصلواتكم واهتمامكم”.

شاروخان يتعرض لوعكة صحية

وأُصيب الممثل البوليوودي شاروخان بضربة شمس قوية أدت إلى معاناته من الجفاف ونقله من الفور إلى أحد المستشفيات بالمدينة؛ ما أثار القلق في نفوس مُحبيه والجمهور.
أعلنت الصحف الهندية يوم أمس الأربعاء في 22 من مايو 2024، أن نجم بوليوود البالغ من العُمر 59 عاماً، نُقل إلى مستشفى في أحمد أباد، خلال زيارته السريعة للمدينة لحضور مباراة كريكيت في ملعب ناريندرا مودي، بين فريق كولكاتا نايت رايدرز “KKR” الذي أسسه عام 2008، وفريق “SRH”، التي أُقيمت يوم الثلاثاء المنصرم. وحرص “شاروخان” على حضور المباراة لأنها أول مباراة فاصلة في الدوري الممتاز الهندي.

بعد انتهاء المباراة بفوز فريقه “KKR” بفارق 8 نقاط على الفريق المنافس، كان شاروخان متحمساً للفوز، حيث نزل إلى الملعب برفقة أبنائه، سوهانا خان وأبرام خان، للاحتفال بانتصار الفريق ليلة الثلاثاء، وظهر وهو يلوح لمعجبيه. وبعدها شعر بالتعب ونُقل إلى المستشفى.

حالة شاروخان

وذكرت وكالة أنباء IANS نقلاً عن مصادر أن الممثل كان يعاني من الجفاف، ووُضع تحت المراقبة الطبية على الرغم من أن حالته الصحية مستقرة. وتم تشديد الإجراءات الأمنية حول المستشفى. وقد شُوهدت زوجة شاروخان؛ جوري خان، متوجهة للمستشفى لزيارته، كما قامت صديقة شاروخان، الممثلة الهندية جوهي تشاولا بزيارته في المستشفى.

قد ترغبين في معرفة شاروخان وريهانا يرقصان سوياً في احتفالات ما قبل زفاف أنانت أمباني

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».





Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.