بسمة بوسيل تشارك صوراً مرحة مع عائلتها من عطلتهم الصيفية.. بالصور


شاركت الفنانة بسمة بوسيل طليقة النجم تامر حسني، من خلال حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات “إنستغرام”، عدداً من الصور مع أولادها وعائلتها أثناء قضائهم العطلة الصيفية.

بسمة بوسيل تستمتع بالعطلة الصيفية مع عائلتها

نشرت بسمة بوسيل صوراً مرحة مع ابنها آدم، وصورة أخرى مع ابنتها تاليا وهم يستمتعون بوقتهم بأحد الأماكن على البحر، وبدوا جميعهم في غاية السعادة والمرح .

يمكنكم متابعة.. في يوم ميلادها.. بسمة بوسيل تلهم الشابات أجمل صيحات المكياج

بسمة بوسيل تعيش انتعاشة فنية

حققت النجمة المغربية بسمة بوسيل نجاحاً كبيراً، في أول أغنية خاصة طرحتها منذ حوالي أسبوعين، وهي أغنية “البدايات”، وكشفت عن خضوعها للتدريب على يد زوجها السابق تامر حسني، ونشرت بسمة بوسيل مقطع فيديو من كواليس تسجيل الأغنية في الاستوديو الخاص بالفنان تامر حسني، وتبين في الفيديو مساعدة تامر حسني لها، وتوجيهها في بعض طبقات الصوت والغناء.
بسمة بوسيل علّقت على الفيديو المنشور عبر حسابها على “إنستغرام” بتوجيه الشكر لـ تامر حسني على هذه الكواليس والتحضيرات، ورغم أن بسمة طلبت رأي متابعيها حول الأغنية، إلا أن أغلب التعليقات توقفت أمام الانسجام الواضح بينها وبين زوجها السابق تامر حسني، مع تخمينات بقرب عودتها إلى عصمته.

ويعد هذا التعاون الفني الرسمي الأول بينهما، بعدما تنازل لها عن أغنيته “البدايات”، وقام بتدريبها على تقديم الأغنية وتولى مهمة الإنتاج، ووجّه تامر رسالة إلى أم أولاده قال فيها: “يا رب من اليوم ده كل أيامك في نجاح وفرح وانتصارات”.
وأطلقت بسمة بوسيل أغنية “البدايات” رسمياً مساء الجمعة، الموافق 10 مايو، بالتزامن مع احتفالها بيوم ميلادها، أغنية “البدايات” كلمات أيمن بهجت قمر، وتلحين محمد يحيى، وتوزيع فهد، وهندسة الصوت مصطفى رؤوف.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».





Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.