بالنخلة الذهبية والصور التذكارية مهرجان أفلام السعودية يختتم فعاليات دورته العاشرة


أقيم حفل ختام الدورة العاشرة من مهرجان أفلام السعودية وسط حضور عدد كبير من نجوم وصناع السينما السعودية والخليجية، وشهد الحفل إعلان قائمة الجوائز المقدمة للأفلام السينمائية المشاركة في هذه الدورة. وكانت لـ “سيدتي” لقاءات خاصة مع النجوم على الريد كاربت.
بداية اللقاءات كانت مع أحمد الملا مؤسس ومدير مهرجان أفلام السعودية، وكان حريصاً خلال حديثه على أن يهنىء كل من تأهل للمشاركة في المهرجان وللذين وصلوا للقائمة القصيرة.
منذر رياحنة كان ضمن الحضور ووجه رسالة شكر لكل من ساهم في إنتاج أفلام شاركت في المهرجان، واعتبرت الفنانة أماني الجميل الوصول للمنافسة في المهرجان في حد ذاتها نجاحاً كبيراً.

فائزون بالنخلة الذهبية يتحدثون مع كاميرا سيدتي

مهند الصالح الحاصل على جائزة أفضل ممثل بمهرجان أفلام السعودية أكد أن واحداً من أحلامه تحققت، وفي انتظار مزيد من النجاحات خلال السنوات القادمة.
حصل على جائزة النخلة الذهبية لأفضل فيلم قصير زكي العبد لله، وأكد أن القيمة المعنوية التي شعر بها بعدما عرض الفيلم وإعجاب الجمهور به كان لها تأثير معنوي كبير.
جيجي حزيمة استطاعت أن تنافس في هذا المهرجان وتحصل على جائزة أفضل مونتاج، وأكدت على سعادتها بالمشاركة في هذا المهرجان والفوز بهذه الجائزة، وقالت إن السبب في الفوز هو تعاونها مع فريق كبير ومميز.
يزيد البدر فاز بجائزة النخلة الذهبية لأفضل فيلم عن البيئة السعودية، وناقش هذا العمل تفاصيل الحياة الفطرية بالمملكة العربية السعودية، وكان الفيلم من إنتاج مبادرة كنوز بوزارة الإعلام وأهدى يزيد هذا التكريم لمعالي وزير الإعلام.

تولين عصام تعبر عن سعادتها بالنخلة الذهبية كأفضل ممثلة

فيلم هجان حصل على جائزة لجنة التحكيم الخاصة، وأكد المخرج أبو بكر شوقي على سعادته بالجائزة، ووجه رسالة شكر لكل القائمين على هذا العمل.
تولين عصام أكدت على سعادتها البالغة بحصولها على النخلة الذهبية كأفضل ممثلة في هذه الدورة من المهرجان.
فيلم سباق الحمير استطاع أن يكون ضمن قائمة الفائزين وحصل على جائزة النخلة الذهبية لأفضل فيلم وثائقي، وأكد المخرج محمد باقر أن هذه الجائزة لها طابع خاص ومكانة مميزة عنده.

الدورة العاشرة من مهرجان أفلام السعودية كان لها طابع خاص

بجانب تميز الأعمال المشاركة كان هناك حضور جماهيري كبير ومميز، فالدورة العاشرة من مهرجان أفلام السعودية هذا العام كان لها طابع خاص.
أكد الفنان خالد صقر أن الحضور هذا العام كان قوياً وملحوظاً بسبب الصدى و الشعبية التي اكتسبها المهرجان، وكان للفنان مؤيد الثقفي رأي آخر وهو أن الجمهور أصبح متذوقاً للفن ولديه القدرة على مناقشة العمل.
الفنانة هيفاء حسين معجبة بكل تفاصيل المهرجان، وأكدت أنه وصل للمستوى الدولي على صعيد التنظيم والأعمال المشاركة وغيرها من التفاصيل.

عبد المحسن النمر يستحق النخلة الذهبية

عدد كبير من النجوم أكدوا أن الفنان عبد المحسن النمر يستحق النخلة الذهبية، لكن سماح زيدان كان لها رأي آخر واختارت إبراهيم الحساوي وجمعان رويعي، وأيدتها الرأي نرمين محسن واختارت ابراهيم الحساوي بالإضافة إلى عبد المحسن النمر، واختار عدد آخر من النجوم إهداء هذه الجائزة لمدير المهرجان ومؤسسه أحمد الملا.
في النهاية ودع النجوم المهرجان وأكدوا على سعادتهم بهذه الدورة وانتظارهم اللقاء خلال العام المقبل.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».





Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.