بالفيديو لقاء سويدان تفاجئ الجمهور بتحضيرات الزفاف: فمن العريس؟


فاجأت الفنانة لقاء سويدان جمهورَها ومحبيها منذ قليل، بنشر فيديو من خلال حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات “إنستغرام”، وهي تضع اللمسات الأخيرة وتجهّز نفسها لحفل زفاف، من دون الكشف أو توضيح لأيّة تفاصيل عن الأمر.
ما أثار فضول جمهورِها ومحبيها عن حقيقة الأمر. وهل يوجد زواج بعد انفصالها عن النجم حسين فهمي، أم أن الأمر له علاقة بعمل فني قادم، علما أن شركة متخصصة في تصميم حفلات الزفاف قامت بنشر نفس الفيديو للقاء سويدان.

لقاء سويدان بالفستان الأبيض

كما نشرت خبيرة تجميل الفنانة لقاء سويدان نفس الفيديو من خلال صفحتها الشخصية على “إنستغرام”، وعلّقت عليها قائلة: “أحلى عروسة”؛ لتنهال عليها التعليقات حول شخصية العريس، والتهنئات والتمني بالسعادة لها.

ويمكنكم متابعة لقاء سويدان بالفيديو: حسين فهمي زوج شرقي جداً

انفصال لقاء سويدان وحسين فهمي

وكانت الفنانة لقاء سويدان قد انفصلت عن النجم حسين فهمي، ولكنها لم تتحدث كثيراً عن سبب الانفصال؛ موضحة أنه لأمور شخصية بعيدة عن الغيرة؛ قائلة في أحد اللقاءات: “أنا شخصية جريئة ومبزعلش من كدا، وأنا متطلقتش من حسين فهمي بسبب الغيرة، ولكن هو كان شخص غيور عليا لأنه بيحبني”.

آخر أعمال لقاء سويدان

وتعَد مسرحية “سيد درويش” آخر أعمال الفنانة لقاء سويدان، بالتعاون مع الفنان ميدو عادل، وكلٍّ من: رشا سامي، شريف عبدالوهاب، سيد جبر، محمد عنتر، ماهر عبيد، يوسف عبيد، سعيد البارودي، محمد الشربيني، سمير الجوكر، هالة الصباح، عاطف سعيد، عماد عبدالمجيد، دعاء الخولي، مجدي عبدالعزيز، وآخرين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».





Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.