بالفيديو: تامر حسني وبسمة بوسيل يحتفلان بيوم ميلاد ابنتهما أمايا


ظهر الفنان تامر حسني مع طليقته بسمة بوسيل مرة جديدة، أثناء أحتفالهما بيوم ميلاد أبنتهما أمايا، وسط أجواء البحر والصيف، وغالبًا ما يجتمع الثنائي مع بعضهما في علاقة من الود والمحبة.

بسمة بوسيل تجتمع من جديد مع تامر حسني في يوم ميلاد ابنتهما

شاركت بسمة بوسيل من خلال خاصية القصص القصيرة عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات “إنستغرام”، عدداً من الصور والفيديوهات مع طليقها تامر حسني أثناء احتفالهما بيوم ميلاد ابنتهما أمايا، وسط الأصدقاء في أجواء صيفية مميزة.

بسمة بوسيل مع تامر حسني وأبنائهما – الصورة من خاصية ستوري عبر حساب بسمة بوسيل على إنستغرام
بسمة بوسيل مع تامر حسني وأصدقائهما من يوم ميلاد ابنتهما – الصورة من خاصية ستوري بحساب بسمة بوسيل على إنستغرام

وكان آخر ظهور للثنائي سويًا في حفل زفاف ريم سامي شقيقة المخرج محمد سامي وحرصاً على تقديم عدد كبير من الأغنيات معًا، وكانت بسمة بوسيل جنبًا إلى جنب مع تامر حسني طوال حفل الزفاف.

بسمة بوسيل: حلم العودة إلى عصمة تامر حسني سيتحقق

وتحدثت بسمة بوسيل، للمرة الأولى عن أسباب انفصالها عن زوجها السابق الفنان تامر حسني، وكيف استعادا علاقتهما الودية، وأكدت أن حلم العودة إلى عصمة تامر حسني سيتحقق، وأشارت بسمة بوسيل إلى أن كلامها عن التحرر بعد الطلاق تم فهمه بصورة خاطئة.
وأضافت بسمة بوسيل، في حوارها ببرنامج “ع المسرح”، مع الإعلامية منى عبد الوهاب أنها بعد الطلاق تحررت من العديد من الأمور التي كانت تسبب لها ضغطًا، خاصة أن نمط حياة النجم “صعب ومتعب جدًا”.
وأوضحت أنها كسيدة متزوجة لديها التزامات وواجبات عليها الوفاء بها بحق زوجها، معقبة: “في حاجات مكنتش أقدر أعملها لإني مشغولة جدًا”.
ويمكنكم متابعة في يوم ميلادها.. بسمة بوسيل تلهم الشابات أجمل صيحات المكياج

الزواج من نجم بحجم تامر حسني ليس سهلًا على الإطلاق

وأشارت إلى أن الزواج من نجم بحجم تامر حسني مرتبط بالعديد من الأعمال ليس سهلًا على الإطلاق، مضيفة: “مش سهل أتجوز إنسان بحجم تامر ونجم بيمثل ويسافر وعندي 3 أولاد، كل ده كان كثير جداً”.
وقالت الفنانة بسمة بوسيل، إنَّ هناك بعض الأشياء التي فرضها عليها الأمر الواقع، وأحداث وقعت في حياتها بسبب علاقتها بالفنان تامر حسني، زوجها السابق، كانت “غصب عنها وعنه”، مثل تراجعهما عن طرح ألبومها الغنائي بعد إنتاجه وتنفيذه، رغم أنه كان يشرف عليه.
وأضافت بسمة بوسيل، زواجي من الفنان تامر حسني كان مفاجئاً، ومتابعو تامر وعشاقه البعض منهم شن حملات غريبة على الإنترنت ما تسبب لزوجي السابق وأبو أولادي في الحزن بعض الشيء بسبب كلام مش كويس عني.
وتابعت: تامر استشعر وقتها ضرورة حمايتي والدفاع عني، إنه لازم يحميني.. ووقتها بقيت أنا نفسي خايفة”، “مكنش الموضوع أن تامر مكنش عايزني أنزل الألبوم قد أنه مكنش عارف يعمل إيه.. وأنا زيه”.

واطلعوا على كواليس تدريب تامر حسني لـ بسمة بوسيل.. شاهد بالفيديو

بسمة بوسيل: أنا سبب الانفصال

وعن أسباب الانفصال، قالت بسمة بوسيل أنها عقب مدة طويلة علمت جيدا أن الأمر متعلق بها، والمشكلة لديها: “احنا وصلنا لمرحلة مكناش بنعرف نتكلم، طبيعة شغل تامر كمان صعبة ودايماً محتاجة مجهود، لكن اكتشفت إن المشكلة فيا أنا بتعلق جداً بالأشخاص، ودي أزمتي”.
وأوضحت أن اللجوء لله عز وجل، كان أسلم حل قائلة: “روحت 3 مرات عمرة في سنة واحدة، أجري على الكعبة واشتكي والحمد لله بقيت راضية”.
أكدت بوسيل، “أبويا فى آخر أيام عمره كان حزين عليا، وكان قريب جداً منى، وقالى نفسى أشوفك مبسوطة، ولو عايش دلوقتى هيشوفنى فى أسعد أيام حياتى، لافتة إلى أن حلم الرجوع لتامر حسنى هيتحقق إن شاء الله.
وأشارت إلى أن حلم الزواج والأمومة كان يراودها منذ الصغر، قائلة إنها كانت ترغب في الزواج والإنجاب في سن صغيرة.
وروت أنها كانت تتمنى أن تنجب فتيات؛ لأنها لم تحظَ بأخت لها، مضيفة: “كل ما ببقى حامل كنت أقول يارب ما يكون ولد لإن معنديش أخوات بنات، عندي أخين ولاد كرهوني في عيشتي وحاجتي بيسرقوها”.
ولفتت إلى أنها تتمنى إنجاب المزيد من الأطفال في المستقبل لأنها تحب الأمومة، معربة عن أملها في إنجاب طفلين إضافيين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»





Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.