الهلال السعودي ينفرد برقم تاريخي بين عرب آسيا.. بعد خسارة العين الإماراتي


انفرد الهلال السعودي برقم تاريخي بين الأندية العربية، وذلك بعد أن تلقى فريق نادي العين الإماراتي الهزيمة بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت بينهما في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا.
وأصبح نادي الهلال هو الفريق العربي الوحيد الذي انتصر على فريق ياباني، في نهائي دوري أبطال آسيا باليابان.

فريق صيني يشارك الهلال

كما يُشارك فريق لياونينغ الصيني رقم الهلال في تاريخ الأندية الآسيوية، حيث نجح الفريقين في تحقيق الفوز على فريق ياباني بالنهائي الآسيوي.
ولم ينجح أي فريق عربي في تكرار ما فعله الهلال أمام أوراوا ريد في نهائي دوري أبطال آسيا 2019، حيث فاز في اليابان بهدف دون رد، قبل الانتصار في العودة بهدفين ويتوج الزعيم باللقب القاري.

لقب الدوري السعودي

يتطلع الهلال لتتويج بلقب الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن السعودي” عندما يواجه -اليوم السبت- الحزم في الجولة الـ31 من المسابقة.
ويحتل الهلال قمة جدول الترتيب برصيد 86 نقطة بفارق 12 نقطة أمام النصر، ويحتاج لنقطة واحدة من المباراة من أجل التتويج بلقب الدوري للمرة الـ19 في تاريخه.
وسيسعى “الزعيم بكل قوته للفوز بهذه المباراة لكي يعزز رقمه القياسي في عدد الانتصارات المتتالية في دوري المحترفين والذي وصل حتى الآن إلى 23 انتصاراً متتالياً.
ويدخل الهلال مباراته أمام الحزم وهو المرشح الأبرز للفوز بها خاصة وأنه تمكن من تحقيق الفوز بـ9 أهداف نظيفة في مباراة الدور الأول التي أقيمت على ملعب الحزم.
تابعوا المزيد: دوري روشن السعودي أعلى الدوريات العربية من حيث القيمة السوقية

الهلال يستفسر عن ريتشاليسون

كشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، عن أن نادي الهلال استفسر من توتنهام الإنجليزي، للتعاقد مع النجم البرازيلي ريتشاليسون خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وأكدت الصحيفة على أن نادي الهلال واثق من قدرته على التعاقد مع ريتشاليسون خلال الصيف المقبل.
وأشارت الصحيفة إلى أن الهلال كان قد استفسر عن اللاعب البرازيلي في يناير الماضي، بعد أن تعرض نيمار للإصابة.
ولم يتم التواصل حتى الآن بين الهلال واللاعب، وذلك من أجل إجراء التفاوض معه لإقناعه بالانضمام إلى الزعيم بداية من الموسم المقبل.
يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة إكس





Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.