الموسيقار عمر خيرت: قلة الأخلاق تُسقط أي فنان


أكد الموسيقار عمر خيرت أن التربية والأخلاق والثقافة الإنسانية عوامل مهمة لحفاظ أي فنان على نجاحه، وعلق على الوضع الفني الحالي لافتاً إلى أن بعض نجوم الفن حققوا مكانة مهمة، ولكنهم سقطوا بسبب “قلة أخلاقهم”، وتعاليهم على الجمهور الذي صنع مجدهم ومنحهم المكانة والشهرة.

وتابع عمر خيرت في حوار مع الإعلامية كريمة عوض لبرنامج حديث القاهرة: “بسبب الميديا والانفتاح الرهيب دلوقتي، بقى أي حد عنده أفكار أو تأليف لحاجات وأي حد له مزاج لحاجة بيعملها، وفي الآخر لا يصح غير الصحيح، والمواضيع السهلة بتمشي بسهولة، وحب الناس ده أكبر جائزة يحصل عليها الفنان”.

كما تحدث الموسيقار عمر خيرت، عن رفض والدته دخوله الوسط الفني، بجانب حديثه عن بداياته الفنية مؤكداً أن الفنانة فاتن حمامة هي السبب الرئيسي وراء دخوله عالم الموسيقى التصويرية، قائلًا: “والدتي كانت رافضة دخولي الفن لأن إخواتي مهندسين وأطباء ولكن والدي تفهم حبي للموسيقى، وأنا اتعرفت كموسيقار ووالدتي عايشة.. قبل وفاتها اشتهرت بالمجال وكانت سعيدة، والدتي كانت تقوم بتوزيع ألبوماتي الموسيقية على أصدقائها”.
شاهدي المزيد: تكريم الموسيقار عمر خيرت بقصر السينما الأحد المقبل

وتابع عمر خيرت: “حسن الإمام طلب مقابلتي في منزله للعمل كممثل في فيلم “الحب المحرم”، موضحاً أنه بعد تجربته التمثيلية قرر عدم خوض تجربة تمثيلية أخرى والعودة للمجال الموسيقي، وبدأ من خط التأليف وانتقل للتوزيع، مشدداً على أن هدفه في الحياة كان أن يصبح مؤلفاً موسيقياً”.

وأوضح عمر خيرت، أن فاتن حمامة هي السبب الأول في وجوده كمؤلف موسيقى تصويرية في السينما، منوهاً بأن المرأة في حياته كانت رقم 2 والموسيقى رقم 1، مختتماً: الحب مهم جداً والمرأة أجمل مخلوقات الله، ولا يجوز ألا نقع في حبها، ومن المهم للإنسان أن يحب والحب يعطي دفعة حلوة للأمام.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا “إنستغرام سيدتي

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا “تيك توك سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر “تويتر” “سيدتي فن





Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.