الملكة رانيا في ذكرى زفافها.. إطلالات جمالية أيقونية أسرت القلوب


يصادف اليوم، العاشر من يونيو، ذكرى زفاف ملك الأردن عبدالله الثاني والملكة رانيا الـ31، هذا الثنائي الذي لطالما خطف الأنظار، ليس في الأردن فقط وإنما في جميع أنحاء العالم العربي. كذلك، أحيت المملكة الأردنية في الأمس، 9 يونيو، الذكرى الـ25 لجلوس الملك عبدالله الثاني على العرش. وخلال هاتين المناسبتين المهمتين، لا بد من القيام بجولة على الإطلالات الجمالية للملكة رانيا، التي دائماً ما تبهر الأنظار برقي اختياراتها، التي تجمع بين البساطة والنعومة والفخامة في آن واحد، بدءاً من أزيائها التي تختارها وفق المناسبة التي تحضرها، مروراً بمكياجها الخفيف والناعم بلمسات مشرقة، وصولاً إلى تسريحات شعرها الأنيقة.
لقد احتلت الملكة رانيا عبر السنوات مكانة مهمة في قلوب الأردنيين والعرب؛ من خلال قربها من الناس ولطافتها وثقافتها وحضورها القوي والمؤثر، وأيضاً من خلالها أناقتها وجمال مظهرها.
وهنا، اخترنا مجموعة من أساليب المكياج وتسريحات الشعر التي ظهرت بها الملكة رانيا خلال الفترة الأخيرة.

الملكة رانيا في أحدث إطلالة لها

شكّلت الذكرى الـ25 لجلوس الملك عبدالله الثاني على العرش أحدث إطلالات الملكة رانيا، والتي تألقت خلالها بمكياج وتسريحة شعر لفتا الأنظار، حيث اختارت مكياج عيون ناعماً بتدرجات الألوان الترابية الدافئة فوق الجفن العلوي وعلى منبت الجفن السفلي، إلى جانب تغطية خفيفة للبشرة مع البلاشر الوردي على الخدين، والذي منح وجهها إشراقة وحيوية، أما أحمر الشفاه فتم اعتماده باللون الزهري المات الخافت. في المقابل، تألقت بتسريحة الكعكة العالية المصقولة المزينة بتاج فخم مرصع بالأحجار الكريمة.
يمكنك أيضاً مشاهدة إطلالات الملكة رانيا العبدالله باللون الأحمر

الملكة رانيا بمكياج سموكي ناعم وتسريحة شعر نصف رفعة

وخلال الاحتفال بعيد الاستقلال الثامن والسبعين للمملكة الأردنية الهاشمية، تألقت الملكة رانيا بمكياج عيون سموكي ناعم، طغت عليه درجات اللون البني المات الفاتحة والغامقة، مع طبقات عدة من الماسكرا، وتمت إضاءة الوجه بالبلاشر الوردي على الخدود، فيما اعتُمد اللون الزهري الفاتح للشفاه. كذلك، تألقت بتسريحة الشعر الويفي نصف المرفوع بالفرق النصفي للغرة.

الملكة رانيا بمكياج ناعم وتسريحة الويفي المنسدلة

في إطلالة ناعمة، تألقت الملكة رانيا إلى جانب ابنتها الأميرة سلمى بإطلالة راقية كعادتها، جاءت مرتكزة على مكياج عيون ناعم بدرجات النيود الفاتحة والداكنة، حيث تم دمج ظلال العيون فوق الجفن العلوي وعلى منبت الجفن السفلي، وتم استخدام الرموش المستعارة عند الطرف الخارجي للرموش الطبيعية، فيما أتى مكياج البشرة خفيفاً متوهجاً باستخدام البلاشر المشمشي على الخدود، أما أحمر الشفاه فتم اعتماده باللون النيود المائل إلى الوردي. وأكملت إطلالتها باعتماد تسريحة الشعر الويفي المنسدل بالفرق النصفي للغرة.

الملكة رانيا بمكياج ترابي ناعم مع تسريحة الشعر المموج المنسدل

وفي إطلالة أخرى، مع ابنتيها الأميرتين إيمان وسلمى، تألقت الملكة رانيا بمكياج عيون ترابي ناعم مع طبقات عدة من الماسكرا، إلى جانب مكياج بشرة طبيعي بنغمات وردية مشرقة، وأحمر شفاه باللون الزهري الخفيف. في المقابل، اعتمدت تسريحة الشعر المموج مع الغرة الجانبية المسحوبة إلى الخلف وخصلات الشعر المموجة المنسدلة على جانبي الوجه.
ولمزيد من إطلالاتها الملكية، يمكنك متابعة الملكة رانيا بإطلالات رسمية راقية

الملكة رانيا بمكياج مشرق وتسريحة ذيل الحصان العالي

وفي إطلالة رسمية متألقة إلى جانب زوجة رئيس الوزراء الياباني فوميو كيشيدا في طوكيو، تألقت الملكة رانيا بإطلالة زهرية مشرقة أنيقة وراقية، اعتمدت مكياجاً ناعماً بلمسات مشرقة جاءت متناسقة جداً مع فستانها الناعم الوردي المطبع ببتلات الورد. كذلك، تألقت بتسريحة ذيل الحصان العالي بالفرق النصفي للغرة مع خصلات الشعر المموجة المنسدلة على جانبي الوجه.





Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.