الملكة رانيا على طريقتها الخاصة تهنئ الملك عبدالله باليوبيل الفضي


تشهد المملكة الأردنية اليوم احتفالاً مميزاً، إذ يوافق اليوم 9 يونيو يوم الجلوس للملك عبدالله الثاني واليوبيل الفضي لتسلمه مهامه الدستورية كملك للأردن. وبهذه المناسبة يقام العديد من الفعاليات والبرامج والاحتفالات في كافة أرجاء المملكة.

الملكة رانيا توجه تهنئة للملك عبدالله الثاني

للملكة رانيا العبدالله دورها الخاص وتهنئتها المميزة، حيث لا تفوت الملكة الأردنية أي فرصة سعيدة لنشر روح البهجة والتهنئة، فقد شاركت منذ قليل عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام مقطع فيديو يتضمن لقطات بارزة تجمعها بالملك عبدالله الثاني، بالإضافة للقطات صغيرة تجمعه بالأبناء؛ الأمير الحسين، الأميرة إيمان، الأميرة سلمى، والأمير هاشم، وينتهي ذلك المقطع بكلمة في المنتصف “ملكي”. ثم يتجدد مقطع الفيديو ليعكس دور الملك عبدالله كقائد وهو بزيه العسكري.

وأرفقت الملكة رانيا مع مقطع الفيديو التعليق التالي: “تُوجت ملكاً على عرش قلوبنا. مبارك لك هذا اليوبيل”.

صورة رسمية للملك عبدالله الثاني والملكة رانيا العبدالله بمناسبة اليوبيل الفضي

في ظل احتفال المملكة الأردنية الهاشمية باليوبيل الفضي ويوم جلوس الملك عبدالله الثاني وتنصيبه رسمياً ملكاً للأردن، أصدر الديوان الملكي الهاشمي عبر موقعه الرسمي على الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي، وكذلك موقع إنستغرام للملكة رانيا العبدالله، صورة رسمية للملك عبدالله الثاني والملكة رانيا العبدالله قبل ساعات من الاحتفال الرسمي باليوبيل الفضي.

وجاء في التعليق مع الصورة: “كل عام وجلالة الملك عبدالله الثاني وجلالة الملكة رانيا العبدالله بألف خير بمناسبة اليوبيل الفضي”.

الملك يوجه خطاباً للأسرة الأردنية اليوم الأحد

سيشهد اليوم الاحتفال الرسمي باليوبيل الفضي ويوم الجلوس الملكي، وبهذه المناسبة، سيوجه الملك عبدالله الثاني، خطاباً للأسرة الأردنية خلال الفعالية الوطنية. سيتحدث الملك في خطابه عن الإنجازات التي حققها الأردن بهمة أبنائه وبناته، وجهودهم في تقدم الوطن وازدهاره ورفعته، عبر مسيرة ربع قرن.

ومن المقرر أن تبدأ الفعالية الوطنية، التي ستقام في المنطقة المحاذية لمجمع الملك الحسين للأعمال، الساعة السادسة مساء اليوم.
قد ترغبين في معرفة بالتزامن مع انطلاق فعاليات يوم الجلوس.. تعرفوا إلى ملوك الأردن منذ تأسيسها

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».





Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.