البليزر البيج بتنسيق عصري للمحجبات موضة ربيع وصيف 2024


تُعتبر البليزر ذات اللون البيج قطعة أساسية في خزانة كل امرأة، الا أنها تركت بصمة هذا الموسم أكثر من المواسم السابقة خصوصاً في أجواء ربيع وصيف 2024 مع لوحتها المحايدة. ويمكنك كسيدة محجبة أن تضيفي هذه القطعة الكلاسيكية الجميلة إلى إطلالتك بشكل لافت ومميز. من هنا نقدم اليك أهم الماركات التي ركزت على هذه الصيحة هذا الموسم وعلى الأساليب المتنوعة التي يمكن أن تعتمديها بها.

 

إطلالة من لويزا بيكاريا Luisa Beccaria – الصورة من العلامة

من المتعارف عليه أن البيج هو لون هادئ ومحايد ويضفي نوعاً من الرصانة على الإطلالة. من هنا، لاحظنا توجه المصممين والدور العالمية على تصميم البليزر بهذا اللون الجميل بقصات متنوعة وعديدة وقد تم اعتمادها بطرق مختلفة. ومن أبرز العلامات التي لفتتنا تصاميمها في موسم ربيع وصيف 2024 هي أكني ستوديوز Acné Studios وبرونيللو كوتشينيللي Brunello Cucinelli ودرايز فان نوتن Dries Van Noten ولويزا بيكاريا Luisa Beccaria وغيرهم كثر.
اقرئي أيضاً: 6 طرق لتنسيق البليزر للمحجبات على طريقة مدونات الموضة

هناك أساليب عديدة لتنسيق البليزر بطابع محتشم

إطلالة من أكني ستوديوز Acné Studios – الصورة من العلامة

لاعتماد أسلوب البليزر بطريقة محتشمة تليق بالمحجبات قواعد وأصول. لذا إليك النصائح الأساسية التي يوصي بها خبراء الموضة لتنسيق هذه السترة الجميلة:

  • – يمكنك أن تعتمدي موضة الـ Ton Sur Ton أي أن تختاري طقماً أو فستاناً باللون البيج وتنسيق فوقه سترة بليزر كلاسيكية. اذ ستظهرين بأسلوب أنيق ومميز.
  • – لا مانع من أن تنوعي في ألوان المناديل التي تعتمدينها مع السترة البيج، كاختيار البرتقالي أو البني أو الذهبي أو غيرها من التدرجات التي تليق بلون بشرتك ووتتماشى مع لون السترة.
  • – ركزي على الأكسسوارات ذات اللون الذهبي الأصفر لأنها ستليق بها بشكل كبير.

قد يهمك أيضاً: 10 نصائح ذهبية لتحصلي على إطلالات راقية بالحجاب مثل مدونات الموضة

جربي البليزر تحت تنورة ميدي

إطلالة من درايز فان نوتن Dries Van Noten – الصورة من العلامة

نسقي سترة البليزر على شكل بلوزة وضعيها تحت تنورة مستقيمة ميدي بقصة Pencil Skirt، واعتمدي جوارب من النايلون مزدانة بالرسوم وحذاء عالياً يزدان بشرائط تضفي المزيد من الجاذبية والأنوثة على إطلالتك. يمكنك ثني الأكمام الطويلة للحصول على مظهر شبابي واحملي حقيبة ذهبية هندسية مزودة بمقبض لليد.

بليزر مع ربطة عنق على شكل فراشة

ستريت ستايل من باريس- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

ارتدي البليزر البيج ذات القصة المستقيمة التي تزدان بصف من الأزرار السوداء، مع قميص قطني أبيض وسروال واسع بقصة عملية، وزيني عنقك بعقدة من الساتان الأسود، واحملي حقيبة مينوديير على شكل فراشة منمقة. وانتعلي الحذاء العملي الأسود.

بليزر بيج وتنورة من التول الطويلة

ستريت ستايل من باريس- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

وللحصول على مظهر رومانسي منعش نسقي البليزر البيج المستقيمة مع تنورة منفذة من التول المنقط المزدان بتكسيرات عامودية، وهي بقصة ميدي وانتعلي معها جزمة عالية سوداء.

بليزر بيج واسع وقميص أبيض

ستريت ستايل من باريس- الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

نسفي البليزر البيج بقصة أوفرسايز واسعة وبطول ميدي مع سروال قطني يزدان بتخريم منمق من الدنتيل ، ونسقي تحتها القميص الأبيض الواسع من دون تزرير الأكمام، لتبدو من تحت أكمام السترة وتغطي المعصمين. ويمكنك انتعال حذاء أسود مسطح واحملي حقيبة Saddle عاجية من ديور.





Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.