الأمير سعود بن جلوي يكرّم 1114 متفوقاً ومتفوقة بتعليم جدة للعام الدراسي 1444هـ


أقامت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة جدة حفل “سفراء التفوق”، حيث كرّم الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي، محافظ جدة، يوم أمس الأول، أوائل الطلاب والطالبات المتفوقين للعام الدراسي 1444هـ والبالغ عددهم 1114 متفوقاً ومتفوقة.

فعاليات الحفل

وشهد الحفل حضور رئيس جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور طريف بن يوسف الأعمى، وعدد من قيادات تعليم جدة وأولياء أمور الطلبة المكرّمين، وذلك بقاعة الملك فيصل للمؤتمرات بالجامعة.

بدأ الحفل بكلمة لمدير التعليم بمحافظة جدة منال اللهيبي، التي قدّمت خلالها الشكر لـ محافظ جدة على رعايته للحفل وحرصه على مشاركة المتفوقين فرحة تفوقهم. كما نوّهت بالدعم والاهتمام الذي توليه القيادة الرشيدة للارتقاء بالتعليم وتجويد مخرجاته من خلال رؤية المملكة 2030.

وشاهد الحضور أوبريتاً بعنوان “نظرة فخر” قدّمه طلاب وطالبات تعليم جدة، ثم ألقى الطالب عبدالله آل مسعود كلمة المكرّمين نيابة عنهم.

وفي الختام، كرّم الأمير سعود بن جلوي الرعاة وشركاء النجاح، وتم التقاط الصور التذكارية مع الطلاب والطالبات المكرّمين.

الجدير بالذكر أن مطلع الأسبوع القادم ستشهد جدة انعقاد معرض جائزة أهالي جدة للمعلم المتميز، تحت شعار “نحو استدامة الأثر” 2024، والذي ينظمه جمعية المبادرات المتميزة بالشراكة مع الإدارة العامة للتعليم بمحافظة جدة في قاعة المؤتمرات والاحتفالات بجامعة جدة.

للمزيد الاطلاع على: محافظ جدة يكرم طلاب تعليم جدة الفائزين بجوائز مسابقة “منافس” الوطنية.

الهدف من المعرض

هو إبراز المشاريع التعليمية المشاركة في الجائزة خلال السنوات العشر الماضية للمجتمع التعليمي والمهتمين بالتعليم والاستثمار، كما يهدف إلى تسليط الضوء على المشاريع الريادية المقدمة من المعلمين والمعلمات لتحويلها إلى مشاريع استثمارية مميزة من خلال مسرعة التعليم الأولى على مستوى المملكة.

أركان المعرض

يحتوي المعرض على عدة أجنحة منها:جناح العارضين بتواجد أكثر من 90 عارض، جناح “منصة المُلهمين” يقدم مشاركات وتجارب ملهمة من قيادات المجتمع بحضور أكثر من 10 متحدثين بارزين في مجال ريادة الأعمال.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة اكس





Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.