اكتشفي أسرار الموضة التي تتبعها نانسي عجرم لإطلالات شبابية مرحة


حتى مع مرور سنوات عمرها، وأنها أصبحت أمّاً لثلاث بنات، نظل نشعر وكأن نانسي عجرم هي الفتاة المدللة التي رأيناها في أولى أغانيها المصورة التي قدمتها عام 2003، ويصادف هذا الأسبوع وتحديداً في 16 مايو يوم ميلاد نانسي عجرم، لذا سنعرفك إلى أسرار وحيل الموضة التي تتبعها للحفاظ على تلك الروح الشبابية والمرحة الخاصة بها؛ لتبدو وكأنها فتاة صغيرة مثلما كانت.

اكتشفي تلك الحيل لتتبعيها وتحتفظي بشبابك الدائم. من المعروف أن نانسي تعشق اللون الأسود وقد استغرقت الكثير من الوقت لتتخلى عنه وبدأنا نراها في إطلالات بالميتاليكي مؤخراً، ولكنها تحب أيضاً فساتين المصمم العالمي إيلي صعب، وتحرص كلما تسنت لها الفرصة لحضور عروضه في باريس. فلنشاهد معاً أجمل الإطلالات العصرية التي تميزت بها نانسي عجرم في الفترة الأخيرة.

 

الفساتين القصيرة رمز الرقة والأنوثة

كما تعلمين أن الفساتين القصيرة هي التي ترمز دوماً للمرأة الرقيقة والمفعمة بالأنوثة، لأنها الأكثر ارتباطاً بالفتيات الصغار، وبالتالي حينما تعتمدين فستاناً قصيراً، ستبدو إطلالتك أكثر رقة وجاذبية، وكأنكِ فتاة صغيرة، وخاصة إذا كنتِ تتمتعين بقوام نحيل مثل نانسي عجرم، حيث ترتدي الفساتين القصيرة في كثير من الأحيان، وتختارها بتصاميم ناعمة، مثل هذا الفستان الأسود البسيط بالحمالة الواحد والقصة الناعمة، مع لمسة براقة على الصدر.

 

الألوان القوية لإطلالة مفعمة بالحيوية

على الرغم من حبها للون الأسود، لا تتخلى نانسي عن الألوان القوية والزاهية التي تبدو لافتة للأنظار، ونابضة بالحياة، ولكنها تختارها بتصاميم رقيقة وأنثوية حتى تكسر قوة اللون وجرأته، مثل هذه الإطلالة المميزة بالفستان الأحمر المرصع بالكامل بالترتر من دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana، مع حقيبة كلاتش بنفس اللون والقماش المرصع بالترتر، وهنا ستندهشين لأن اللون الأحمر عادةً ما يبدو جريئاً، وقد تتجنبين ارتداءه، ولكن باختيار تصميم بسيط، ستبدو إطلالتك موفقة.

 

اللون الأبيض يعبر عن الرقة والنعومة

بالإضافة إلى الألوان الحيوية، تختار نانسي الأزياء باللون الأبيض في بعض الأحيان، سواء في الإطلالات اليومية أو السهرات، وذلك لأنه يعبر عن الرقة والبساطة، وهو ما يعكس شخصيتها الناعمة، ولا مانع من اختيار فستان أبيض براق في السهرة؛ ليضفي لمسة فاخرة على هذا اللون الهادئ، مثل هذا التصميم للفستان القصير بصيحة الكم الواحد، والذي جمع بين أكثر من حيلة ليبدو جذاباً ومرحاً ويتناسب مع أجواء الاحتفال، حيث إنه بتصميم قصير، ومزين بالريش.
جددي خزانتك الصيفية واستوحي إطلالات مُطبعة بالورود بأسلوب ياسمين صبري

 

مواكبة الموضة بقطع أزياء عصرية

عادةً ما تهتم نانسي عجرم بمواكبة آخر صيحات الموضة الرائجة والجريئة باختيار قطع أزياء عصرية في إطلالاتها اليومية، فهنا اعتمدت صيحة الفستان بالكروب توب والتنورة ذات الشق الجانبي الطويل، وتميزت الإطلالة بألوانها الزاهية؛ لتضيف لمسة جذابة لإطلالتها، وبدت بسيطة في نفس الوقت، وهو سر آخر من أسرار نانسي عجرم للوك أنيق ورقيق في الصيف.

 

جمبسوت السهرة بديل عصري للفستان

يعد جمبسوت السهرة من التصاميم المفضلة لدى نانسي عجرم في كثير من إطلالات الحفلات الخاصة بها، فتختاره عوضاً عن فساتين السهرة، بتصاميم متنوعة وألوان مختلفة؛ حيث يتمتع بطابع عملي وعصري، مما يجعل إطلالاتها تبدو أكثر مرحاً وحيوية، وخاصةً حينما يكون بقصة بسيطة بقياس الجسم ولون مميز، مثل هذا الجمبسوت الحمّالات البراق بتصميم ضيق يبرز انحناءات الجسم.

 

الشورت في الإطلالة النهارية البسيطة

بين حين وآخر، تشارك نانسي متابعيها إطلالاتها اليومية، وعادةً ما يكون الشورت هو القطعة المميزة لها في موسم الربيع أو الصيف، والذي يعبر عن روح الشباب والبساطة التي تحتفظ بها نانسي دوماً، حيث تنسقه مع قطع أزياء بسيطة تتناسب معه، وتبدو إطلالتها ناعمة وليست جريئة أو مثيرة للجدل؛ لأنها تختار تصاميم بسيطة تذكرنا بإطلالات الفتيات الصغار، على عكس بعض النجمات الأخريات اللواتي يتعمدن إظهار جرأتهن بالأزياء.

 

الأكسسوارات الملونة تكمل حيويتها

ليست الأزياء فقط هي سر الحفاظ على طابع الحيوية والشباب الدائم، بل تلعب الأكسسوارات دوراً هاماً في الظهور بإطلالات تحاكي الفتيات الصغار، وهو ما تهتم به نانسي عجرم كثيراً، فتختار أكسسوارات بتصاميم بسيطة وعصرية، وألوان جذابة ومبهجة تتناسب مع الأزياء، مثل تنسيقها للحذاء الأزرق بالأربطة حول الساق مع فستان أزرق قصير، فالإطلالة بالكامل تبدو مفعمة بالرقة والأنوثة.
اكتشفي كيف تطورت إطلالات ريا أبي راشد في مهرجان كان السينمائي؟





Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.