افتتاح مشروع مجمع الباحة سكاي الترفيهي


دشن أمير منطقة الباحة الأمير حسام بن سعود بن عبدالعزيز مشروع مجمع الباحة سكاي الترفيهي بمدينة الباحة، والذي يعد أحدث المشاريع السياحية والترفيهية بالمنطقة، وذلك بحضور أمين منطقة الباحة الدكتور علي بن محمد السواط، وفي بداية الزيارة تجول أمير المنطقة في الموقع الذي يتوسط بين غابة رغدان ومنتزه القيم، ويقع على مساحة إجمالية 8994 م2 حيث يحتوي مبنيين متنوعي الأنشطة والأغراض، مثل صالات التزلج والبولينج وألعاب الواقع الافتراضي ومقهى ومناطق جلسات متنوعة، وملاعب البادل، بالإضافة إلى نادٍ نسائي، وعدد من الطوابق المخصصة للأغراض المكتبية.

الباحة سكاي الترفيهي

نوه الأمير حسام بن سعود بما تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين من اهتمام ودعم للقطاع السياحي، داعياً المستثمرين لاستغلال الفرص الاستثمارية بالمنطقة، بصفتها أحد أهم الوجهات السياحية بالمملكة.
وأوضح مالك المشروع رجل الأعمال سعيد بن محمد الغامدي أن هذا المشروع يهدف إلى تشجيع السياحة الترفيهية بتنوع الأقسام التي تحاكي جميع شرائح المجتمع تحت سقف واحد لتعزيز البدائل والخيارات الترفيهية والسياحية.

إطلاق هوية فعاليات صيف الباحة

في سياق متصل ومنذ أيام، وتحت شعار “صّيف في الباحة تراها أروق” أُطلقت هوية فعاليات صيف الباحة، برعاية الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز؛ أمير منطقة الباحة، والتي ستشهد نحو 500 فعالية متنوعة تستهدف مختلف شرائح المجتمع.
وستنطلق فعاليات الصيف بعد عيد الأضحى المبارك برعاية كريمة من أمير منطقة الباحة، وقد تم اختيار الفعاليات النوعية التي تلبي طموح المصطافين والزوار، وتوفير الخدمات ومتابعة دور الإيواء والتأكد من جاهزيتها وتقديم أفضل معايير الجودة.
وسيشهد هذا العام أكبر عدد من الفعاليات في مختلف المحافظات المستهدفة لتلبي جميع احتياجات الأسرة والطفل والشباب وتتضمن أنشطة ترفيهية وفعاليات رياضية وثقافية.
في خبر سابق: متنزه جدر في الباحة السعودية وجهة سياحية جديدة لمحبي الطبيعة

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر





Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.