اعتداءات للمستوطنين والاحتلال يهدم منشآت زراعية في نابلس والخليل


قال منسق اللجان الشعبية والوطنية لمقاومة الجدار والاستيطان راتب الجبور، إن عددا من المستوطنين اعتدوا بالضرب على عائلة المواطن فريد الحمامدة، خلال رعيها الأغنام، في بادية يطا.

اعتداءات للمستوطنين والاحتلال يهدم منشآت زراعية في نابلس والخليل

هدم منشآت زراعية في بلدة بيت دجن قرب نابلس (فيسبوك)

ارتكبت قوات الاحتلال الإسرائيلي والمستوطنون، صباح اليوم الإثنين، عدة اعتداءات وانتهاكات بحق الفلسطينيين وممتلكاتهم شرقي محافظة نابلس، وجنوبي الخليل، بالضفة الغربية.

تغطية متواصلة على قناة موقع “عرب 48” في “تليغرام”

وهدمت جرافات الاحتلال، صباح اليوم، منشآت زراعية فلسطينية قرب بلدة بيت دجن، شمال شرقي مدينة نابلس.

وأفاد شهود عيان أن سلطات الاحتلال هدمت بيتا متنقلا “كرفان”، وبركة زراعية، في قرية فروش بيت دجن، بزعم إقامتها في مناطق “ج” دون الحصول على التراخيص اللازمة.

واعتدت عصابة من المستوطنين على عائلة فريد الحمامدة، في مسافر يطا جنوبي الخليل، وقطعوا أشجار زيتون ولوزيات، للمرة الثالثة خلال يومين، تزامنا مع هدم حظيرة أغنام في منطقة “فتح سدرة”.

وقال منسق اللجان الشعبية والوطنية لمقاومة الجدار والاستيطان راتب الجبور، إن عددا من المستوطنين اعتدوا بالضرب على عائلة المواطن فريد الحمامدة، خلال رعيها الأغنام، في بادية يطا.

وأضاف الجبور، أن هؤلاء المستوطنين أقدموا على تقطيع أشجار الزيتون، واللوزيات، للمرة الثالثة خلال اليومين الماضين للعائلة ذاتها.

وأشار إلى أن المستوطنين كثفوا من اعتداءاتهم على المواطنين، وممتلكاتهم في منطقة البادية، ومسافر يطا، مشيرا إلى أنه تم قطع أكثر من 200 شجرة مثمرة في عدة مناطق في مسافر يطا خلال الأسبوع الماضي.





Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.