إصدار الصور الرسمية لزفاف دوق ودوقة وستمنستر


أٌُقيم يوم الجمعة الماضية السابع من يونيو، حفل الزفاف الملكي لدوق وستمنستر هيو غروسفينور، 33 عاماً، وأوليفيا هينسون، 31 عاماً، التي حملت لقب دوقة وستمنستر، وذلك في كاتدرائية تشيستر بشمال إنجلترا.

العروسان يعبران عن امتنانهما

بعد ساعات من الزفاف الملكي، تمت مشاركة الصور الرسمية للعروسين، التي تضمن ثلاث صور بالأبيض والأسود وأخرى بالألوان. وبالإضافة إلى الصور المذهلة شارك العروسان في بيان، امتنانهما للمهتمين بحفل زفافهما، حيث قال دوق ودوقة وستمنستر: “نحن ممتنان للغاية لكل من دعمنا بالأمس، ونريد أن نتقدم بشكر خاص لأولئك الموجودين في تشيستر الذين ساعدوا في جعل يومنا لا يُنسى. لقد تأثرنا بشكلٍ لا يصدق بجهود الجميع. دعم مذهل وتمنيات دافئة”.

حضور ملكي يقتصر على الأمير ويليام والأميرة يوجيني

شهد حفل الزفاف حضوراً ملكياً بسيطاً حيث لم تكن الأميرة يوجيني هي العضو الوحيد في العائلة المالكة الذي حضر، ولكن حرص على الحضور أيضاً ابن عمها الأمير ويليام، وكان من بين أول من وصل إلى الحفل، وتم اختياره للعمل مرشداً في حفل زفاف صديقه؛ لمساعدة الضيوف في العثور على الجلوس بمقاعدهم للحفل.

كما جاء من ضمن الحضور المميزين والدة العريس ناتاليا، والأخوات ليدي إدوينا غروسفينور، ليدي تمارا، ليدي فيولا. وكان من بين الحضور البالغ عددهم 400 شخص توماس وتشارلي فان ستروبينزي، وهما صديقان مقربان للأمير ويليام والأمير هاري.

غياب الأمير هاري عن حضور زفاف دوق وستمنستر

ذكرت مجلة People عن مصدر مقرب من هيو ريتشارد لويس غروسفينور وعروسه أوليفيا هنسون أنه تم التواصل بشكلٍ شخصي مع الأمير هاري، وشرح لصديقه التحديات التي قد تواجه حضوره حفل الزفاف قبل أن يتوصل الثنائي إلى قرار عدم الحضور. وشرح المصدر أن العلاقة المتوترة بين الأمير ويليام والأمير هاري قد تتسبب بمواقف محرجة خلال حفل الزفاف قد تؤثر على مجرياته وتصبح محط الأنظار، لهذا فضل الأمير هاري عدم الحضور.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».





Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.