أول تعليق من العروس جميلة عوض بعد زفافها: حلم طفولتي تحقق


حرصت الفنانة جميلة عوض على توجيه الشكر والتحية، لكل من شاركها فرحتها بزفافها على المونتير أحمد حافظ، الذي أُقيم مساء الخميس 6 من يونيه، بالقلعة التاريخية بالقاهرة، وسط حضور حشد كبير من نجوم الفن وصنَّاعه.

جميلة عوض عن حفل زفافها: ليلة مليئة بالسحر

وجهت العروس جميلة عوض الشكر والتحية لكل من حضر حفل زفافها على المونتير أحمد حافظ، ونشرت من خلال حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات “إنستغرام”، عدداً من الصور من جلسة تصوير رومانسية خضعت لها هي وزوجها، بالإضافة إلى صور مع والدها من حفل الزفاف.
وعلقت جميلة عوض على الصور قائلة: “لا يمكن للكلمات أن تعبر عن الفرحة الغامرة والحب الذي شعرت به في يوم زفافنا. بالأمس تحقق حلمي بأن أكون وسط عائلتي وأصدقائي الأمر الذي أحدث فرقاً كبيراً. كما لو كانت قصة خيالية من طفولتي، وجدت نفسي في القلعة التاريخية المطلة على هذه المدينة الجميلة، ورفيق روحي أحمد بجانبي ومحاط بعائلتنا وأصدقائنا الأعزاء، والعديد من رموز الفن والإعلام. لقد كانت ليلتنا أكبر من حلم حلمته يوماً، ومع ذلك شهدنا ليلة مليئة بالسحر الذي لا يمكن للمرء إلا أن يتمناه في أحلامه”.

زواج جميلة عوض وأحمد حافظ

احتفلت مساء الخميس الموافق 6 من يونيه، النجمة جميلة عوض بحفل زفافها على المونتير أحمد حافظ، وذلك خلال حفل كبير أُقيم بالقلعة التاريخية بالقاهرة، وحرص على حضور حفل الزفاف ومباركة العروسين ومشاركتهما لحظات السعادة حشد كبير من نجوم الفن وصنَّاع السينما والدراما.
شارك حشد كبير من نجوم الفن وصنَّاع السينما والدراما، جميلة عوض وأحمد حافظ فرحتهما بحفل زفافهما، كان على رأسهم الفنان عمرو دياب الذي شارك في إحياء الحفل وغنى بعض أغانيه الشهيرة، وكذلك الفنان مصطفى قمر الذي أشعل الأجواء بأغانيه المعروفة، وغنى في الحفل أيضاً الفنان محمد حماقي والفنان أحمد سعد، في حين حرص على الحضور الفنان أحمد حلمي وزوجته الفنانة منى زكي، والفنان حسن الرداد وزوجته الفنانة إيمي سمير غانم، والفنان عمرو يوسف وزوجته الفنانة كندة علوش.
كما حضر أيضاً أحمد عز، ويسرا، ونيللي كريم، وميرفت أمين، وأحمد فهمي، وأشرف زكي وزوجته روجينا، وحلا شيحة، ودرة وزوجها هاني سعد، ونجلاء بدر، والمنتج أحمد السبكي، والمخرج كريم السبكي، وخالد الصاوي، والمخرج مروان حامد، ومحمد فراج وزوجته بسنت شوقي، وأسماء جلال، وفدوى عابد، وغادة عادل، والمخرج محمد بكير، ولقاء سويدان، وسارة عبد الرحمن، وشام الذهبي ابنة أصالة.
كما حضر أيضاً: منة شلبي، وأنوشكا، وريهام عبد الغفور، والكاتب أيمن سلامة، والمخرجة مريم أحمدي، وتامر حبيب، وعلا رشدي، والمطرب أبو، وإنجي كيوان، وأمير عيد، ومحمد حفظي، والمخرج عمرو سلامة، ومريم الخشت، وأحمد داود، وآسر ياسين، وصابرين وزوجها المنتج عامر الصباح، وسلمى أبو ضيف، وشيرين رضا، وهنا شيحة، والمخرج محمد شاكر خضير، وشريف سلامة، وداليا مصطفى، وشيرين.
يمكنكم متابعة: لمناسبة زفافها.. إطلالات جمالية مميزة على طريقة العروس جميلة عوض
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»





Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.