أفضل زيت لتنعيم الشعر المجعد وترطيبه.. خصلاتك تتمايل كالحرير


كل واحدة منا بحاجة إلى زيت خاص لشعرها يحميه من التلف ويرطبه بشكل مستمر. وإذا كنتِ من صاحبات الشعر المجعد؛ فعليكِ التركيز بشكل أكبر على حماية شعرك، وتوفير الترطيب العميق له ليبقى ناعماً وذا مظهر أكثر حيوية وجمالاً. انطلاقاً من ذلك، رصدنا لك هنا باقة متنوعة من زيوت الشعر التي تحمي الشعر المجعد، من أهم الماركات العالمية، لتختاري منها أفضل زيت لتنعيم الشعر المجعد وجعل ملمسه حريرياً كشعر الأطفال تماماً.

زيت Honey Infused Hair Oil من جيسو Gisou

زيت Honey Infused Hair Oil من جيسو Gisou

زيت شعر هذا فاخر غني بعسل جيسو ميرصالحي، الذي يحافظ على الرطوبة لترطيب وتعزيز اللمعان وتنعيم الشعر المجعد والمتطاير. يرطب ويعزز لمعان الشعر الجاف والتالف، ويرطب الشعر المجعد والمتطاير، وينعم الأطراف المتقصفة، ويعيد ويغذي الشعر بعمق. هذا الزيت مكوّن من عسل ميرصالحي، وهو مرطب طبيعي يجذب الرطوبة ويحتفظ بها للحصول على شعر أقوى وأكثر صحة ولمعاناً، وزيت جوز الهند الذي يرطب الشعر مع إضافة اللمعان، وزيت اللوز الذي يحمي ويقوي ويرطب الشعر.
يفيدك أن تتعرفي أيضاً الى زيت إكليل الجبل.. علاج الأجداد لتطويل الشعر بشكل أسرع وأكثر سمكاً

زيت Farewell Frizz Rosehip, Argan & Coconut Hair Oil من بريوجيو Briogeo

زيت Farewell Frizz Rosehip, Argan & Coconut Hair Oil من بريوجيو Briogeo

زيت شعر هذا خالٍ من السيليكون، يقلل بشكل فعال من التجعد ويكافح الجفاف ويرطب الأطراف للحصول على شعر ناعم وسلس. يرطب الشعر في العمق فيقلل التجعد للحصول على شعر ناعم ولامع، ويغذي خصلات شعرك لمحاربة الجفاف للحصول على شعر ناعم. زيت نظيف ومشتق بشكل طبيعي، مركب 6-free™، ومصنوع من مركب NOVA® الخاص بالعلامة، والذي يحبس الرطوبة. يتم غرس زيت الشعر المقاوم للتجعد بمزيج فريد من زيوت ثمر الورد وزيت الأرغان وجوز الهند؛ لتغذية وتنعيم الشعر المجعد والهش والمنفوش.

زيت MahaMane Smooth & Shine Hair Oil من فابل آند مان Fable & Mane

زيت MahaMane Smooth & Shine Hair Oil من فابل أند مان Fable & Mane

ثبت سريرياً أن زيت الشعر الغني بمضادات الأكسدة هذا، والذي يُترك على الشعر ويضيف لمعاناً فورياً؛ يساعد على ترويض الشعر المجعد بعد استخدام واحد. إنه مزيج قوي من جذور الأيورفيدا وستة زيوت فواكه مغذية، يقوي ويضيء الشعر ويجعله أكثر لمعاناً. يعمل شيكاكاي على تنعيم الشعر المجعد ويضيف إليه لمعاناً فورياً، كما توفر الأشواغاندا للشعر المجعد القوة، وتغذي زيوت الفاكهة الموجودة في تركيبته خصلات الشعر. يحمي زيت الشعر هذا أيضاً من الحرارة التي تصل إلى 450 درجة فهرنهايت، وهو مصمم ليتم تطبيقه على الشعر المجفف بالمنشفة قبل التصفيف.

زيت Virtue Healing Oil من فيرتو Virtue

زيت Virtue Healing Oil من فيرتو Virtue

قومي بتنعيم وحماية الشعر الجاف والتالف والمجعد في لحظة مع هذا الزيت الترميمي، مما يمنح الشعر لمعاناً صحياً في كل مرة. Virtue Healing Oil هو زيت خفيف الوزن يغمر الشعر بجرعة فورية من الصحة واللمعان. تتركز كل قطرة مغذية مع ألفا كيراتين 60كو® المعالج للشعر، بالإضافة إلى ثلاثة زيوت فائقة وفيتامينات نشطة إضافية.

تركيبته هي الأولى من نوعها، يتم هزها لتنشيطها، مما يجعل الشعر أكثر لمعاناً وقوة في لحظة. مع كل هزة، يتم إطلاق منتج Alpha Keratin 60ku® في المصل مع زيت بذور البطيخ كالاهاري وزهرة تياري التاهيتية، مما يغمر كل خصلة بالجرعة الطازجة والأقوى من البروتينات العلاجية للحصول على توهج صحي ومغذٍّ.
قد يهمك التعرف إلى أفضل الخلطات الطبيعية لترطيب الشعر المصبوغ

زيت Elixir Ultime Nourishing Hair Oil من كيراستاز Kerastase

زيت Elixir Ultime Nourishing Hair Oil من كيراستاز Kerastase

زيت تجميل عالمي ومتعدد الاستخدامات للشعر المتجعد، ينعش القوة الطبيعية للشعر، ويوفر التغذية العميقة في ألياف الشعر، ويمنح الشعر لمعاناً نهائياً، مع لمسة نهائية خفيفة الوزن. كما يمنح حماية من الحرارة حتى 230 درجة مئوية.





Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.