أصالة تُعلن عن موعد حفلها في إسبانيا


أعلنت الفنانة أصالة عن حفلها المقرر إقامته في 24 يوليو 2024 في إسبانيا، ونشرت بوستر حفلها وكتبت: “طالما قررنا نكون بمربيا يعني قررنا نفصل ومصممين نفرح ونستمتع حتى جمعتنا ببعض بهيك مكان بيكون إلها طعم غير ولأول مره بدي وثق أيامي الحلوة فيها غنا وموسيقى وأغاني رح أختارها بتشبه هالرحلة وإللي بشوف فيها كل الحلوين وكل الأصحاب ذكرى حلوه جديده حنأسسها أنتوا وأنا بمكان بتقصده لنكون أحلى لنكون أريح لنرجع من بعدا وكأننا من جديد بدينا بروح جديده نتفض عنها شو عم يصير لنكمل، بانتظاركم في ماربيا أرينا إسبانيا، يوم الجمعة الموافق 26 يوليو”.

نشاطات أصالة الفنية

وكانت أصالة قد طرحت أولى أغانيها باللهجة العراقية في ألبومها الجديد، وهي أغنية “إنسان” من كلمات محمد الترك وألحان كرار شريف وتوزيع موسيقي علي روني ومكس وماستر علي الأمير.

آخر حفلات أصالة

وكانت آخر حفلات أقامتها أصالة هي حفل بـ دولة قطر على شاطئ كتارا أرينا بـ مارس، وأيضاً أقامت حفلاً بدولة الكويت ضمن حفلات مهرجان فبراير.

أبرز الفنانين المشاركين بـ حفلات إسبانيا

هذا وقد أعلنت LUXURYKSA وهي شركة تنظيم حفلات وفعاليات عن عدد من الحفلات التي ستتولى إقامتها، والحفل الأول لـ أصالة ودي جي أصيل والفنان عايض بـ26يوليو ، والحفل الثاني يضم كلاً من الفنان أحمد سعد وديسكو مصر والفنانة موضي الشمراني بـ27 يوليو ضمن مهرجان الموسيقى.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»





Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.