أخت سعاد حسني تكشف لـ”سيدتي” حقيقة تحويل حياة السندريلا لفيلم سينمائي بتوقيع أيمن بهجت قمر


شهدت الأيام القليلة الماضية أنباءً حول دخول المؤلف أيمن بهجت قمر مشروعاً سينمائياً جديداً يرصد محطات من حياة الفنانة الراحلة سعاد حسني، تحت عنوان “زوزو”، يواصل كتابته حالياً، تمهيداً لتصويره خلال الفترة المُقبلة، فيما يقترب المخرج شريف عرفة من تولي هذا العمل.

أخت سعاد حسني: لم نتعاقد مع أيمن بهجت قمر حتى الآن

جنجاه عبد المنعم، أخت الفنانة سعاد حسني، تحدثت لـ”سيدتي”، عن موقفها من ذلك المشروع، موضحة أن أيمن بهجت قمر لم يحصل على موافقة الأسرة حتى الآن، حيث جرت اتصالات بالفعل خلال الفترة الماضية، وأبدى رغبته في تنفيذ ذلك العمل، لكن الأمر ما زال في مرحلة المناقشات، ولم يدخل حيز التنفيذ والتعاقد بشكلٍ رسمي.
وشددت أخت سعاد حسني، على ضرورة موافقة الأسرة أولاً قبل بدء أيمن بهجت قمر تنفيذ الفيلم، فضلاً عن الموافقة على شكل الفيلم والمحطات التي يتم تناولها، موضحة أن الأسرة ليست لديها مانع من تلك التجربة، لكن لا بُدَّ من التفاوض أولاً والحصول على الموافقة النهائية، “لم نطلع على أي تفاصيل بخصوص فكرة أيمن بهجت قمر حتى الآن، ولم يتواصل معنا سوى مرة واحدة”.
تُعد الفنانة سعاد حسني واحدة من كبار نجمات السينما المصرية والعربية، وواحدة من المواهب الاستثنائية التي ظهرت بتاريخ الفن العربي حيث قدمت العديد من الأفلام السينمائية التي حققت نجاحاً كبيراً على مستوى النقاد والجمهور ولتضع لنفسها مكانة خاصة بالفن المصري والعربي ليمنحها الجمهور لقب “السندريلا”.

أيمن بهجت قمر ينتظر طرح “أهل الكهف” في دور العرض

في سياق آخر، ينتظر أيمن بهجت قمر طرح فيلم “أهل الكهف” في دور العرض خلال موسم أفلام صيف 2024، وهو بطولة: خالد النبوي، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، أحمد عيد، صبري فواز، بسنت شوقي، مصطفى فهمي، بيومي فؤاد، هاجر أحمد، أحمد وفيق، رشوان توفيق، أحمد فؤاد سليم، جميل برسوم، وعدد من الفنانين الذين يظهرون ضيوف شرف، وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.

قصة فيلم “أهل الكهف”

الفيلم مأخوذ عن رواية مسرحية من أربعة فصول بالاسم نفسه للكاتب توفيق الحكيم، وتدور أحداث الرواية حين يستيقظ 3 أشخاص داخل كهف بعد 300 عام من النوم، وهم: الوزيران “مشلينيا” و”مرنوش” الهاربان من بطش الملك “ديقيانوس”، وثالثهما هو راعي الغنم “يمليخا” وكلبه “قطمير”.
يعود الثلاثة إلى المملكة ويصطدمون بتغير شكل الحياة بين الشعب وداخل القصر، ويدخلون في صراع مع الشعور بالوحدة بسبب عدم وجود ما يربطهم بحياتهم السابقة، وعدم تقبلهم الحياة بشكلها الجديد؛ ليكون قرارهم العودة مرة أخرى إلى الكهف انتظاراً للموت.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»





Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.