أحمد فهمي لـ”سيدتي”: فيلم “عصابة الماكس” به كوميديا وضحك أكثر من “مستر إكس”


أكد الفنان أحمد فهمي أنه يراهن بقوة على فيلمه الجديد “عصابة الماكس” المقرر طرحه في موسم أفلام عيد الأضحى 2024، مشيراً في تصريح لـ”سيدتي” إلى أن الفيلم به كوميديا أكثر من فيلم “مستر إكس” الذى تم عرضه في عيد الأضحى من العام الماضي.

“عصابة الماكس” فيلم مليء بالضحك

أضاف أحمد فهمي أن موسم أفلام عيد الأضحى يشهد منافسة قوية لوجود أفلام ونجوم شباك كبار، إلا أنه يعتمد على الكوميديا المبتكرة التي اعتاد على تقديمها في أفلامه قائلاً: “نقدم فيلماً كوميدياً مليئاً بالضحك وهو ما ينتظره الجمهور في الأعياد، مع وجود فنانين في الفيلم يتمتعون بالحس الكوميدي وستكون أدوارهم مفاجأة بالنسبة للجمهور”.

يمكنكم قراءة.. هكذا يدعم الشقيقان أحمد فهمي وكريم فهمي بعضهما في أعمالهما الفنية

وأشاد أحمد فهمي بتعاونه مع روبي في الفيلم لافتاً: “روبى ممثلة لذيذة جداً وفاجأتني بخفة دمها والجمهور هيشوفها بشكل مغاير تماماً، أيضاً الفنانة لبلبة تقدم دوراً مميزاً للغاية أعتقد أن اختيارها كان الأنسب فأنا لا أرى فنانة أخرى في الدور بدلاً منها، هذا بالإضافة إلى النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف فهم إضافة كبيرة للفيلم”.

أحمد فهمى يخوض منافسات عيد الأضحى للعام الثاني على التوالي

يخوض أحمد فهمي بفيلم “عصابة الماكس” منافسات موسم أفلام عيد الأضحى 2024 للعام الثاني على التوالي بعدما قدم العام الماضي في نفس الموسم فيلم “مستر إكس” الذي شارك في بطولته هنا الزاهد، أوس أوس، بيومي فؤاد، محمد أنور، محمود حافظ، رحاب الجمل، أمير شاهين، العمل قصة أماني التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادي أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب.

إقرأي أيضاً.. الأخوان شريف عرفة وعمرو عرفة وجهاً لوجه في موسم أفلام عيد الأضحى 2024

فيلم “عصابة الماكس” تدور أحداثه في إطار من الكوميديا حول “الماكس” الذي اعتاد على القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده من دون أيّة مساعدة، يتورط في عملية كبيرة تحتاج أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم، يورطونه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية.

فيلم “عصابة الماكس” بطولة: أحمد فهمي، روبي، لبلبة، أوس أوس، حاتم صلاح، محمد لطفي، صلاح عبدالله، أحمد فهيم، مصطفى بسيط، وعدد من ضيوف الشرف، منهم: أحمد السقا، هشام ماجد، حمدي الميرغني، محمد ثروت، والفيلم من تأليف رامي علي، وأمجد الشرقاوي، وإخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية، وإنتاج هشام عبدالخالق، وعمرو كمال.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».





Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.