أحمد العوضي يعلق على مشاركة ياسمين عبد العزيز في موسم دراما رمضان 2025 وهكذا ردت عليه


حرص الفنان أحمد العوضي على تهنئة طليقته النجمة ياسمين عبد العزيز، وذلك بعد تعاقدها على المشاركة بصورة رسمية في موسم دراما رمضان 2025 لتقوم الفنانة ياسمين عبد العزيز بالرد على تهنئته لها.

أحمد العوضي يهنئ ياسمين عبد العزيز

وجاءت تهنئة ” العوضي” من خلال تعليق أرفقه بمنشور ياسمين عبد العزيز، والذي أعلنت من خلاله عن تواجدها في موسم دراما رمضان 2025 بمسلسل من إنتاج شركة سينرجي، قائلاً: “هتدغدغي الدنيا يا وحش الكون إن شاء الله”، وقامت الفنانة ياسمين عبد العزيز بالرد على هذه التهنئة قائلة: “وانت كمان يا احمد إن شاء الله تكسر الدنيا” وذلك وسط حفاوة من قبل محبي الثنائي الذين عبروا عن فرحتهم لاستمرار الروح الحلوة بين “ياسمين” و”العوضي” رغم انفصالهما رسمياً منذ فترة طويلة.

أحمد العوضي يحسم جدل عودته لياسمين عبد العزيز

وخلال الفترة الماضية، تصدر اسم الثنائي أحمد العوضي، والفنانة ياسمين عبد العزيز ترند منصات التواصل الاجتماعي، وذلك على خلفية التصريحات التي أطلقتها “ياسمين” خلال لقائها في برنامج “صاحبة السعادة”؛ إذ أكدت على حبها للعوضي رغم حدوث انفصال رسمي بينهما، وهنا زعم البعض أن “العوضي” و”ياسمين” يدرسان قرار العودة لبعضهما البعض، إلا أن الفنان أحمد العوضي قرر حسم هذا الجدل من خلال بيان صحفي، أكدت من خلاله أن الطلاق ليس معناه انتهاء الحب، وإنما انتهاء النصيب، وأشار إلى أن عودته إلى ياسمين أو استمرار الانفصال أمر معلق بالمشيئة الإلهية.
وأضاف أحمد العوضي في البيان الصحفي: “كل الامتنان لياسمين أطيب وأجمل من قابلت في حياتي، وستظل أيامي معها أجمل أيام عشتها، فلم أرَ منها إلا كل طيبة وخير، وكانت خير حبيبة وزوجة”.

يمكنكم قراءة.. احترموا قرارنا بالانفصال.. أحمد العوضي يحسم الجدل حول عودته إلى ياسمين عبد العزيز

آخر المشاركات الدرامية للفنان أحمد العوضي

يذكر أن الفنان أحمد العوضي تواجد في موسم دراما رمضان الأخير من خلال مسلسل “حق عرب”، والذي دارت أحداثه في إطار درامي شعبي، تتخلله قصص إنسانية وجانب رومانسي؛ حيث يتعرض خلالها الفنان أحمد العوضي، لبعض المواقف التي تغير مجرى حياته.
وشارك في المسلسل عدد من النجوم وهم دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكي، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، وتأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجي.

سكرين شوت لتهنئة أحمد العوضي لياسمين عبد العزيز وردها عليه - الصورة من صفحة الفنانة ياسمين عبد العزيز على الفيسبوك
سكرين شوت لتهنئة أحمد العوضي لـ ياسمين عبد العزيز وردها عليه – الصورة من صفحة الفنانة ياسمين عبد العزيز على الفيسبوك

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».





Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.