كورتني كوكس عن الراحل ماثيو بيري: روحه تزورني كثيراً

[ad_1]

مُنذ ما يقرب من 7 أشهر، تحديداً في 28 أكتوبر الماضي، تلقى العالم خبراً حزيناً، وهو وفاة الفنان العالمي ماثيو بيري عن عُمريناهز 54 عاماً، الخبر الذي كان كالصاعقة لمُحبيه وأصدقائه، تحديداً لزملائه ورفقاء دربه وهم فريق عمل مسلسل “Friends” الذي يُعد ضمن أشهر الأعمال التلفزيونية الكوميدية، وأشهر أعمال بيري. وكانت كورتني كوكس التي لعبت دور “مونيكا” بالمسلسل الأكثر تأثراً برحيله، فلا تفوت فرصة إلا وتحدثت عنه، وأحيت ذكرى وفاته الأليمة على قلبها كما ذكرت من قبل، وآخرهم كان في لقاء أجرته أمس، وشبهت روحه بالطيف الذي يحاوطها ويُؤنس وحدتها.

كورتني كوكس تتحدث عن تأثرها برحيل زميل المشوار ماثيو بيري

كورتني كوكس، الممثلة الإنجليزية، البالغة من العمر 59 عاماً، تحدثت خلال مقابلة جديدة أجرتها مؤخراً مع مقدم البرامج جوناثان فيغليوتي، من شبكة “سي بي إس صنداي مورنينغ”، عن صديقها الممثل الراحل ماثيو بيري: “على الأرجح ماثيو واحد من أطرف البشر في العالم، إنه مضحك للغاية، وصاحب قلب كبير، وعانى كثيراً في حياته، أنا ممتنة جداً لأنني عملت مع ماثيو بشكلٍ وثيق لسنوات”.

كما أشارت كوكس إلى أن بيري لا يزال حاضراً في حياتها، وقالت إنه على الرغم من عدم وجوده جسدياً، إلا أنها تشعر أن روحه مازالت بينهم، وتراودها دائماً، وأضافت: “إنه يزورني كثيراً، إذا كنت تؤمن بذلك. أتحدث مع أمي وأبي الراحلين ومع ماثيو أيضاً أتحدث معه كثيراً وأشعر بوجوده معي”.

قد ترغبين في معرفة الكشف عن سبب وفاة ماثيو بيري نجم مسلسل Friends

كورتني كوكس تحتفل بمرور 20 عاماً على الحلقة الأخيرة من “Friends”

وكانت قد أحيت كوكس، منذ أيام، ذكرى مرور 20 عاماً على الحلقة الأخيرة من Friends في 6 مايو الماضي، وشاركت منشوراً عبر حسابها الشخصي على إنستغرام، عرضت من خلاله المشهد الأخير من الحلقة النهائية، والأصدقاء يغلقون باب شقتهم التي عاشوا فيها لمواسم عديدة، وعاش معهم الجمهور وتعلق بها مثلهم تماماً، وعلقت: “لقد مر 20 عاماً منذ نهاية مسلسل Friends. لا أعرف كيف تمكنا من التمثيل وقتها، رغم كل الدموع بداخلنا، ممتنة للأبد”.

وفي المشهد الذي نشرته، تقف مونيكا (التي تلعب دورها كوكس) راشيل (جينيفر أنيستون)، روس (ديفيد شويمر)، جوي (مات ليبلانك)، فيبي (ليزا كودرو)، وتشاندلر (ماثيو بيري) في شقة مونيكا وراشيل القديمة، وكان تشاندلر يستعد للمغادرة إلى منزلهم الجديد مع طفلهما.

سألت راشيل، وعيناها دامعتان، الزوجين: “هل يتعين عليكما يا رفاق الذهاب إلى المنزل الجديد على الفور، أم أن لديكما بعض الوقت؟” فأجابت مونيكا: “لدينا بعض الوقت”.

واقترحت راشيل عندما توجهوا جميعاً إلى باب الشقة: “حسناً، هل نحضر بعض القهوة؟”.

بعد ذلك ظهر فريق الأصدقاء وهم يمسكون بأيديهم في موقع التصوير في الشقة، وقدموا انحناءة عاطفية لطاقم العمل والجمهور الذين يصفقون بينما عزفت الموسيقى.

تأتي الذكرى العشرون لنهاية مسلسل Friends في الوقت الذي يحتفل فيه المسلسل الكوميدي أيضاً بالذكرى الثلاثين لتأسيسه هذا العام.

إليكِ هذا الخبر مسلسل Friends يجمع سارة فيرغسون بماثيو بيري.. وهكذا تذكرته

وفاة ماثيو بيري

وتأتي الذكرى السنوية أيضاً بعد وفاة عضو فريق التمثيل ماثيو بيري عن عمرٍ يناهز 54 عاماً في أكتوبر 2023، وقد أصدرت شركة Warner Bros بياناً أكدت فيه وفاة النجم المحبوب جاء فيه: “لقد فُجعنا برحيل صديقنا العزيز ماثيو بيري، كان ماثيو ممثلاً موهوباً بشكلٍ لا يصدق وجزءاً لا يُمحى من عائلة مجموعة تلفزيون وارنر براذرز، كان تأثير عبقريته الكوميدية محسوساً في جميع أنحاء العالم، وسيظل إرثه حياً في قلوب الكثيرين، هذا يوم مفجع، ونحن نرسل حبنا لعائلته وأحبائه وجميع معجبيه المخلصين”.

للمزيد من الأخبار حصاد العام 2023: قائمة بأبرز النجوم العالميين الذين رحلوا

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».



[ad_2]

Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.