تألقي على الشاطئ: خطوات تطبيق وتثبيت مكياج البحر الخفيف

المصيف ورحلات البحر من أجمل رحلات الصيف، فرصة للاستمتاع بأشعة الشمس، والهواء النقي، والماء العذب.

وبالتأكيد في مظهر خلاب على الشاطئ ترغبين في أخذ العديد من الصور وان تبدين جميلة مع بعض المكياج الخفيف. لكن قد يواجهك تحدي هل يمكن استخدام مكياج على البحر والشاطئ أو كيفية اختيار مكياج البحر المناسب وكيفية تثبيته مع الشمس القوية والتعرض للركاب والمياه.

لا داعي للقلق في مقال اليوم سنقدم لك دليل شامل عن كيفية اختيار مكياج مناسب على البحر وتثبيته مكياج خفيف علي البشرة يبدو طبيعي تمام ولا يتأثر بعوامل الطبيعة، يمنحك إطلالة ساحرة.

يمكنك شراء مكياج اونلاين قبل السفر إلى الشاطئ بأقل الأسعار بإستخدام كوبونات خصم موقع اطلب كوبون _ otlobcoupn.com: توفر لك تخفيضات مذهلة مثل كود خصم اوناس: كوبون توفير حصري لمتجر اوناس _ Ounass.com: الشهير يقدم لك ملابس، ومكياج من ماركات عالمية بأقل الأسعار تسوقي الحين وما عليك سوى فتح رابط كود الخصم ونسخه ولصقه في خانة الرمز الترويجي أو قسيمة الشراء في متجر اوناس.

خطوات تطبيق مكياج بحر خفيف

يمكنك شراء كل روتين العناية بالبشرة في المصيف من متجر  نمشي _ Namshi.com: حيث يوفر لك أحدث المنتجات مع تقنيات جديدة تخترق الجلد وتحسن من ملمس البشرة وتمنحك نضارة طبيعية، اشتري الحين مع كود خصم نمشي: يوفر لك حتى 50% عند جمع قيمة الكوبون مع تخفيضات المتجر.

أولا: تحضير البشرة

قبل للبدء في تطبيق المكياج يجب أن تكون البشرة نظيفة حتى يبدو المكياج طبيعي مثل نو ميكاب ميكاب، أي يبدو وكأنه جمالك الطبيعي.

  •   تأكدي من تنظيف وجهكِ جيدا باستخدام غسول يناسب نوع بشرتك.
  • رطبي بشرتك بكريم مرطب قوي يتحمل عوامل الطبيعة والمياه.
  • أهم خطوة استخدمي واقي الشمس، ضعي واقي شمس ثقيل يناسب الشمس القوية على الشاطئ ويحميك من مياه البحر  مع SPF 50، قومي بتجديد واقي للشمس كل ساعتين. 

ثانيا: مكياج الوجه على البحر

يمكنك شراء أفضل منتجات المكياج من تركيا تصلك فورا من خلال تصفح موقع ترينيدول _ Trendyol.com: موقع تركي يوفر لك احدث منتجات المكياج التي تبدو طبيعية على البشرة وتناسب كظا مكياج البحر الخفيف، ولا تقلقي من ستر المنتجات أو سعر الشحن مع كود خصم ترينديول: وفر حتى 70% من سعر مجموعات المكياج الكاملة، فرصة غير مسبوقة وتوفير هائل لا تفوتك.

لا حاجة إلي كريم أساس أو طبقات المكياج اكتفي فقط ب المرطب وواقي الشمس مع.

  •  خافي العيوب: إذا كانت لديك هالات أو بقع ترغبين في إخفائها يمكن استخدام هاف العيوب على تلك المناطق فقط استخدمي خافي عيوب
  • ضعي بودرة تثبيت: ضعي طبقةً خفيفةً من بودرة التثبيت الشفافة حتي تحافظ علي المنتجات على البشرة.
  •  أحمر خدود : اختاري أحمر خدود بلون زهري أو لون فاتح طبيعي يناسب الأجواء الصيفية.

ثالثا: مكياج العيون على البحر

  • ارسمي خط من الآيلاينر خفيف على العين: استخدمي قلم تحديد العيون المضاد للماء 
  • استخدمي الماسكارا المقاومة للماء: ضعي طبقة واحدة من الماسكرا حتى تبدو طبيعية تكون الماسكرا مقاومة للماء.

رابعا: مكياج الشفاه على البحر

تلوين وتلميع الشفاه على البحر من ضوء الشمس والمياه الصافية يمنحك مظهر رائع وجذاب

  •  اختاري أحمر شفاه مقاوم الماء بلون طبيعيٍ أو مثل لون الزهري يكون قريب من لون للشفاه.
  • ضعي طبقة من ملمع الشفاه: لإضافة لمعان إلى شفتيك.

نصائح إضافية للحفاظ على مكياج البحر 

  • استخدمي بخاخ تثبيت المكياج: بعد الانتهاء من تطبيق المكياج، رشي وجهك بخاخ تثبيت المكياج، وضعيه في حقيبة يدك لتثبيت أي تجديد علي المكياج.
  • استخدمي مناديل مبللة لإزالة الزيوت الزائدة، يمكن أن تزيل الشمس المكياج وتظهر زيوت البشرة، احضري معك المناديل المبللة وكوني مستعدة.

مع تلك النصائح يمكنك الاستمتاع بتجربة تطبيق مكياج بحر خفيف ثابت معك حتى أثناء السباحة و أخذ الصور التي ترغبين بها تبدين متألقة وسعيدة في أيام الصيف المبهجة.

لا تنسي عند تحضير روتين البشرة والمكياج قبل السفر تسوقي أونلاين من المواقع التي رشحناها لك مع كوبونات خصم موقع اطلب كوبون الحصرية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.